آخر تحديث للموقع :

الأربعاء 24 ذو القعدة 1441هـ الموافق:15 يوليو 2020م 12:07:25 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

"زواج المتعة" .. سلاح التجسس الإيراني على العالم ..

استطاعت إيران في السنوات القليلة الماضية نشر خيوطها الأساسية، وعناصرها الفعالة داخل نسيج المنطقة الجيوسياسية الشيعية، بالتزامن مع التوترات والوضع الراهن الذي تعيش فيه أغلب الدول حول العالم، باستخدام "زواج المتعة".

الزواج والتجسس

تناولت وثائق "ويكيليكس" هذا النوع من الزواج المؤقت؛ حيث أشارت إلى أن إيران كانت تستغلّ زواج المتعة في سبيل تحقيق أهداف دبلوماسية وسياسية متعددة.

وكشفت الوثائق الدبلوماسية الموجودة في السفارة الأمريكية في بغداد، والتي أعلنت عنها مؤسسة "ويكيليكس" ديسمبر/ كانون الأول 2010، عن معلومات مهمة تشير أن إيران تسعى لنشر زواج المتعة، وأنها توفر النساء لمشايخ العشائر العربية في العراق، لزواج المتعة، في سبيل تعزيز نفوذها.

تورط مسؤولين

لم تستطع إيران أن تغض الطرف عن توظيف هذا النوع من الزواج باسم الشريعة الإسلامية في الفعاليات الاستخباراتية التي تقوم بها على مر الأعوام الماضية.

فمن المعلوم أن الزواج الأبيض، هو الاقتران بين رجل وامرأة لفترة محددة، مقابل مبلغ معين من المال، ويكفي في العقيدة الشيعية رضا الطرفين وتحديد المقابل المادي وفترة الزواج من أجل إتمامه، ولا داعي حتى للشهود.

وقد أشارت بعض الوثائق الدبلوماسية الخاصة بالسفارة الأمريكية في بغداد، والتي نشرها موقع "ويكيليكس"، إلى تفاصيل تجسس متعلقة بإيران، فيقول أحد زعماء العشائر العراقية الذين زاروا إيران "أدركت بعد أول زيارة لإيران أن جميع زعماء العشائر الذين زاروها قد استفادوا من زواج المتعة".

أضاف "كنا نقول لأقاربنا في كل زيارة لنا إلى إيران إننا نذهب من أجل العلاج. أما الحقيقة فهي أننا كنا نستغل الإمكانات التي يوفرها لنا المسؤولون للزواج من إيرانيات".

تفوق إيران
بعد ما كان جهاز الاستخبارات الاسرائيلي "الموساد" هو الجهاز الرائد في العمليات الاستخباراتية المستندة إلى استخدام النساء، اليوم تفوقت عليه وزارة الاستخبارات والأمن الوطني الإيراني، حتى بدأت تزعجه.

حيث تفوقت نساء "الباسيج" الإيراني التي يرسلها الحرس الثوري الإيراني ليمارسن الفعاليات الاستخباراتية بشكل مكثف في العديد من الدول، لا سيما في تركيا، على نساء الموساد فيما يتعلق بـ"فِخاخ العسل"، والتي حذر جهاز الأمن الداخلي البريطاني في مارس/آذار الماضي الدبلوماسيين حول العالم من الإيقاع بهم عن طريق تلك الشبكات التجسسية، خاصة مع تدهور الأحوال. بحسب صحيفة " صنداي ميرور".

ضد تركيا 
اعتقلت أجهزة الأمن التركية -العام الماضي- شبكة تجسس من 10 إيرانيات تابعات للحرس الثوري، بهدف التجسس على تركيا، وذلك عن طريق تزويج سيدات جهاز المخابرات الإيرانية لكبار المسؤولين الأتراك، بغرض الحصول على معلومات استخبارية ونقلها الى الحرس الثوري في طهران.

وبحسب صحيفة "حرريت" التركية، الجاسوسات الإيرانيات دخلن إلى تركيا بطرق غير قانونية، بغرض التجارة أو السياحة، وتلقين تعليمات من المسؤولين في طهران بالتعرف على بعض موظفي الجيش والشرطة الأتراك، والزواج بهم، ومن ثم الوصول إلى معلومات سرية تخص أسرار الدولة التركية.

الورقة الرابحة
وبحسب صحيفة "زمان" التركية، من المؤكد أن تقديم المسؤولين الإيرانيين نساء لزواج المتعة لضيوفهم، ليس من قبيل "إكرام الضيف" ولكن من المؤكد أن المقاطع الجنسية التي يتم تسجيلها من قبل جهاز الاستخبارات الإيراني، موجودة في أرشيفات الحرس الثوري لاستغلالها في الوقت المناسب.

ومن هذا المنطلق، فإن استغلال إيران للنساء في فعاليات التجسس، وحصولها على نتائج من وراء ذلك، هو أمر سهل ومؤثر للغاية على السياسات التي تتبعاها طهران مع دول العالم، وكيف تتحكم في الشؤون الخارجية، لتكون "الوقة الرابحة" في يديها أطول وقت ممكن.

بالمثل في سوريا، حيث أكدت مستشارة الرئيس السوري، بثينة شعبان، في تصريح لصحيفة "كويت تايمز" في 23-12-2011، أن حكومة بلادها لديها العديد من التسجيلات لفضائح جنسية لعديد من مسؤولي وزعماء دول الخليج، مشيرة أنه بإمكانهم نشرها على مواقع الانترنت المختلفة، حينها سيعلم المسؤولون في أي يد تكمن "الورقة الرابحة". دوت مصر

عدد مرات القراءة:
1302
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :