آخر تحديث للموقع :

السبت 20 ذو القعدة 1441هـ الموافق:11 يوليو 2020م 05:07:30 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

وزير: إن اطلق حزب الله صواريخ على إسرائيل، ستدمر لبنان ..
حذر وزير المواصلات يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء من أن إسرائيل مستعدة تماما لتدمير لبنان ردا على أي هجوم صاروخي على الحدود من قبل حزب الله.

قال كاتس (الليكود) ردا على خطاب رئيس المنظمة الشيعية حسن نصر الله في وقت سابق من اليوم، حيث ادعى زعيم المجموعة أن صواريخ منظمته قادرة على ضرب أي مكان في إسرائيل وهدد باستهداف الموانئ البحرية والمطار الرئيسي في الصراع المقبل ضد الدولة اليهودية.

“نصر الله الاستفزازي الجبان تفاديا لأي شك حول هذه المسألة، يجب أن يعلم التالي: انه لا يترك لي خيار لنا!،” كتب كاتس على صفحته ألفيس بوك الرسمية (باللغة العبرية).

“إذا تحقق مثل هذا سيناريو، سوف نقوم بتدمير لبنان! وسوف نعيدها إلى العصر الحجري وندفن [نصر الله] تحت الصخور.

قال نصر الله في خطابه الذي ألقاه يوم الثلاثاء، ان حزب الله “جاهز تماما في جنوب لبنان”.

عن طريق فيديو يظهر الآلاف من الشيعة اللبنانيين يحتفلون بعطلة يوم عاشوراء في الضاحية الجنوبية لبيروت، أفاد موقع نهارنت، ان زعيم المنظمة قال ان أنشطة المجموعة القتالية لم تتاثر من مساعدتهم في القتال مع النظام السوري.

كلفت حملة حزب الله في سوريا المجموعة حيوات اكثر ألف مقاتل، وفقا لبعض التقارير.

“تهديدات إسرائيل لحرب أخرى على لبنان لا تنبع من قوتها لأنها فقدت الأمل والاهتمام… ان المقاومة هي التهديد الحقيقي لإسرائيل”، قال نصرالله.

“الإسرائيليين يقولون في وسائل الإعلام انه سيتعين عليهم إغلاق مطار بن جوريون وميناء حيفا، ونعم، هذا صحيح،” قال نصر الله وفق ما ذكرت صحيفة الديلي ستار.

“عليهم إغلاق كافة المطارات والمنافذ الخاصة بكم لأنه لا يوجد مكان على أرض فلسطين المحتلة لا تستطيع صواريخ المقاومة ان تصلها.”

تعرف إسرائيل أن حزب الله “سيكون مكلفاً للغاية لأننا أقوى وأكثر تصميماً، وأكثر خبرة.. وإننا قادرون على تحقيق مثل هذه الإنجازات”، تابع كلامه.

وجاء خطاب نصر الله بعد أن قام بظهور علني نادر في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية، أمام آلاف من أنصاره قبل الاحتفالات بيوم عاشوراء الشيعي.

لم يظهر رئيس المجموعة الشيعية علنا منذ يوليو الماضي عندما شارك في مظاهرة لاظهار الدعم لقطاع غزة.

في سبتمبر، قال تقرير تلفزيوني اسرائيلي ان الجيش الإسرائيلي “يضع خطط تدريب” لشن “حرب عنيفة جداً” ضد حزب الله في جنوب لبنان، دون أن يحدد متى قد تندلع هذه الحرب.

التقرير، الذي قدمه الجيش لقناة 2، حيث قال انه يعزز العديد من مواقعه على طول الحدود مع لبنان، واظهر قائد لواء الجيش الإسرائيلي محذرا من أن مثل هذا النزاع “سيكون قصة مختلفة تماما” من نزاع إسرائيل وحماس الذي قتل خلاله اكثر من 2,000 شخص من غزة (نصفهم من المسلحين وفقا لإسرائيل) و 72 إسرائيليا. “سيتوجب علينا استخدام قوة كبيرة” لهزيمة حزب الله، بالاضافة إلى “التصرف بحزم أكبر وأكثر شدة،” قال العقيد دان جولدفوس، قائد لواء المشاة حيرام 769.

ذكر التقرير أن حزب الله يملك حوالي 100,000 صاروخ – 10 إضعاف ترسانة حماس – و5000 من الصواريخ بعيدة المدى، الموجودة في بيروت ومناطق عميقة أخرى داخل لبنان، القادرة على حمل رؤوس حربية كبيرة (تصل حتى 1 طن وأكثر)، مع دقة نظم توجيهية، تغطي كل إسرائيل. وأبدت مصادر قوات اسرائيلية اخرى ان حزب الله قد يملك حوالي 1500000 من الصواريخ.

نظام الدفاع الصاروخي “القبة الحديدية” الإسرائيلي، لن يكون قادرا على التعامل مع هذا النوع من التحدي، وهكذا سيتوجب على الجيش الإسرائيلي بالقيام “بمناورة سريعة”، والتصرف بقوة ليحسم الصراع، قال جولدفوس.

ساهم لازار بيرمان، اديب ستيرمان ووكالة فرانس برس في هذا التقرير.

عدد مرات القراءة:
1355
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :