آخر تحديث للموقع :

الأربعاء 5 صفر 1442هـ الموافق:23 سبتمبر 2020م 05:09:45 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   على من يطلق الشيعة مصطلح النواصب؟ ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   الله عزوجل يزور الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

موجة اضطهاد جديدة يتعرض لها " فلسطينيو العراق " ..
بسم الله الحمد لله : يتعرض "فلسطينيو العراق" في هذه الأيام إلى موجة جديد من الإجرام بحقهم على يد المليشيات الشيعية مثل عصائب أهل الباطل (الحق) وغيرها من المليشيات الشيعية, وهذه الموجة لا تختلف عن غيرها من موجات الحقد والكراهية التي تعرض لها فلسطيني العراق منذ دخول الإحتلال الأمريكي للعراق, وكما قلنا سابقا.. فإن الغرض من إضطهاد فلسطيني العراق هو تهجير من تبقى منهم تحت وطأة القهر والتعذيب لتخلو بغداد من الوجود السني العربي, كما أن في ذلك هدف مهم لليهود المحتلين وهو ابعاد فلسطينيي 48 عن الأراضي العربية وتهجيرهم إلى دول الغرب ليسقط حقهم في الرجوع إلى فلسطين في أي تسوية محتملة فالتقت هنا كما هي دائما الأهداف الشيعية الباطنية مع الأهداف اليهودية الصهيونية ...!!!

في يوم الأربعاء الموافق 8-10-2014... تم اعتقال الفلسطيني رائد محمد نجل الفلسطيني الجراح أبو رشيد المعروف في مجمع البلديات من بيته الكائن في البلديات - بغداد وانهالوا على والده بالضرب المبرح...
 وقبلها في عصر اليوم الثلاثاء الموافق 7-10-2014 .... قامت عصائب أهل الحق بالدخول الى مجمع البلديات وقامت بإطلاق عيارات نارية مع سب وشتائم لأهالي المجمع ...
ولمرتين على التوالي دخلت العصائب الى مجمع البلديات يوم الاثنين..... الموافق6/10/2014...وقامت بسب وشتم الأهالي ..
كما إن إحدى الفضائيات الشيعية التابعة للميلشيات أظهرت عدد من شباب فلسطيني العراق على شاشتها وهم يعترفون بارتكاب عمليات إرهابية وكما هي العادة تحت وطأة التعذيب والتهديد .
علما بأن العصائب هي مليشيا شيعية يقودها المجرم " قيس الخزعلي" وقد قامت هذه الميليشيا بأبشع المجازر ضد أهل السنة في العراق.
إن تكرار هذه الجرائم بحق ضيوف العراق... الفلسطينيين لا تفسر إلا إنها محاولة جادة لتهجير من تبقى منهم, مع العلم أن الشيعة يتغنون بقضية فلسطين  ويدعون مساندتها وفي المقابل يضطهدون الفلسطينيين, وهذه متاجرة فاضحة بهذه القضية المهمة فهم يهتفون للقضية الفلسطينية بألسنتهم ويذبحون الفلسطينيين بأيديهم وهذا هو حال الشيعة على مر العصور...!!!!.
ومن جهة أخرى نحن بدورنا نناشد السلطة الفلسطينية بأن تتخذ موقفا جادا لإنقاذ من تبقى من فلسطينيي العراق من هذه المحرقة التي يتعرضون لها, كما نتسائل أين دور الفصائل الفلسطينية التي صدعت رؤوسنا بمدح إيران مثل حركة الجهاد ولجان المقاومة والجبهة الشعبية وغيرها ..ونقول أليس الشعب الفلسطيني في العراق هو شعبكم وقضيته قضيتكم فلماذا هذا السكوت عن جرائم عملاء إيران في العراق ...
نسأل الله أن يفرج عن إخواننا فلسطيني العراق وينقذهم من شر المليشيات الشيعية.
المصدر موقع الحقيقة
لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين.
عدد مرات القراءة:
1307
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :