آخر تحديث للموقع :

السبت 20 ذو القعدة 1441هـ الموافق:11 يوليو 2020م 01:07:31 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

من أين لكم هذا؟.. حزب الله يبدأ بالتحقيق مع مناصريه ..
 منذ ما بعد دخول رجل الأعمال صلاح عزّ الدين إلى السجن  بدأ التفكير داخل "حزب الله" بإنشاء لجان تحقيقات مالية جدّية. فهذا الحزب الذي كان "عادياً" تقريبا قبل حرب تموز 2006، حصل على مليارات الدولارات الإضافية بعد هذه الحرب. إن مكافأة له ولصموده التاريخي أمام محاولة الاحتلال الإسرائيلي، إما لرفعه الأسهم الإيرانية على خريطة الشرق الأوسط، إما للتعويض على آلاف تدمّرت بيوتهم في بيروت وضاحيتها الجنوبية والبقاع والجنوب.
هذه الأموال الكثيرة فتحت عيون مئات آلاف اللبنانيين على تجاوزات وعلى سرقات واختلاسات جرت أثناء توزيع التعويضات على الناس. فكم من عائلة تدمّر منزلها ولم تحصل على تعويض لأنّها ليست من "بيئة الحزب" ولا تناصره في السياسة، وكم من مسؤول أو عنصر في الحزب حصل على بدل تعويض عن منزلين أو ثلاثة، بما يعادل 200 مليون ليرة وأكثر، وهو لم يكن يملك منزلا حتّى.
بعدها أيضا كانت فضيحة سرقة الأراضي، مفادها أنّ عزّ الدين سرق نحو مليارا ونصف المليار دولار من "بيئة حزب الله". وتبيّن أنّ من بين المتورّطين نوّاب ووزراء في الحزب، وقيادات أمنية وعسكرية وسياسية داخل بنية "حزب الله. وقد استدعى الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصر الله العشرات من هؤلاء وسألهم: "من أين لكم هذا".
ومن ينسى فضائح "الكبتاغون" الذي تبيّن أنّ قياديين في "حزب الله" يصنّعونه داخل حوزات دينية في مناطق نفوذه وأبرزهم شقيق الوزير محمد فنيش، الذي خرج قبل أيّام من السجن حرّاً طليقاً.
ومن لم يسمع بابن "المسؤول الكبير في حزب الله"، وقيل إنّه ابن الشيخ محمد يزبك، رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله، الذي تورّط في بيع مخازن كاملة من "سلاح المقاومة"، إلى من؟ إلى أعداء الحزب من التنظيمات السورية المعارضة للنظام السوري!
وربما تكون أكبر الفضائح وأكثرها استمرارية هي إدخال البلاط إلى لبنان "من دون جمرك" تحت اسم "المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى"، وهي "فضيحة السيراميك"، المستمرّة بإعلانات تلفزيونية وبـ"ضرب سوق السيراميك" في لبنان بأسعار لا أحد يستطيع أن يعتمدها، لأنّ بائعها ببساطة لا يدفع الجمرك.
هذا ناهيك عن ملفات الاختلاسات التي اكتشفها "حزب الله" في شركة "وعد" و"جهاد البناء" معها، التي لا تبدأ باستفادة مسؤولين فيها من الإعفاءات الضريبية عن إعادة الإعمار بعد حرب تموز 2006، ولا تنتهي بحيل على مواطنين هُدِمَت بيوتهم لشرائها منهم بأقلّ من أسعارها الحقيقية.
كلّ هذا دفع حزب الله إلى تشكيل لجان تحقيق مالية. جاء القرار من مصدر المال بعدما "فحّت الريحة". جاء القرار من إيران. وتمّ تأسيس جهاز كبير، من مئات الشبّان والشابات، هدفه سؤال كلّ من يملك قرشاً إضافياً، من المنتمين إلى الحزب، سؤالا معقّدا، بعد تحقيقات أوّلية عن “وضع” الشخص موضع الشبهة، تستبق التحقيق الأوّلي معه، والسؤال هو التالي: كيف جمعت هذا المال؟، واستطراداً: من أين اشتريت هذه الشقة؟ كيف تملك سيّارتين تصرفان كلّ هذا البنزين شهرياً؟ - المستقبل.
عدد مرات القراءة:
1073
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :