آخر تحديث للموقع :

الأربعاء 22 ذو الحجة 1441هـ الموافق:12 أغسطس 2020م 02:08:22 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   على من يطلق الشيعة مصطلح النواصب؟ ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   الله عزوجل يزور الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

إيران: نمتلك أقوى قوة برية بالمنطقة ..
قائد القوة البرية بالجيش الإيراني يبين أن أهم واجبات القوات المسلحة على الدوام هي رصد التهديدات على صعيد الحدود وعلى الصعيدين الإقليمي والدولي.

طهران ـ من أحمد الساعدي

قال قائد القوة البرية للجيش الإيراني، العميد أحمد رضا بوردستان، إنّ تعدد وتنوع الأسلحة والمعدات التي نحتاجها في المعارك البرية وكذلك جهوزية القوات التي تستخدمها جعلت القدرة الدفاعية للقوة البرية قوة عالية جداً بحيث بتنا نمتلك حالياً أقوى قوة برية في المنطقة.

وبيّن العميد أحمد رضا بوردستان في تصريح له، اليوم الإثنين، أن إحدى أهم الواجبات التي تتابعها القوات المسلحة الإيرانية على الدوام هو رصد التهديدات على صعيد الحدود وعلى الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأوضح أن خبراء الأمن في الجمهورية الإسلامية يقومون بتحليل هذه التحركات ويتم بعدها تخطيط القابليات الدفاعية المتناسبة مع تلك التهديدات داخل بنية القوات المسلحة وعلى مختلف الصعد البرية والبحرية والجوية.

وفيما يتعلق بإمكانية أن تهدد داعش المحافظات الإيرانية الواقعة بالقرب من حدود العراق، اعتبر بوردستان أن داعش الإرهابية نتاج الاستراتيجية الأمريكية وهي تنوب عنها في حربها بالمنطقة، مشدداً على أن الخطوط حمر لحدود إيران هي أبعد بكثير عن حدودها على الأرض.

وأضاف العميد بوردستان أنه قد تم تعريف التكتيكات والاستراتيجيات في مجال المعارك غيرالمتكافئة أو في مجال العصابات الإرهابية وقال إنها تسير وفق الخطط المعدة لها.

وشدد على أنه وبسبب الرصد المتواصل "سوف لن نباغت أبداً.. وإن ظهرت بوادر أي تهديد سوف يتم التصدي له في أقل زمان ممكن."



إيران قدمت تدريبات جيدة للجيش العراقي

وفيما أكد أن جماعة "داعش" الإرهابية قد عرضت الشعب العراقي لأضرار كبيرة؛ أشار إلى أن الجمهورية الإسلامية قدمت تدريبات جيدة للجيش العراقي "وننوي تزويدهم بخبراتنا في هذا المجال وتدريبهم على كيفية التصدي للمجاميع الإرهابية". منوهاً إلى أن تعريف هذه الخطوط الحمراء يتم بالتنسيق مع دول الجوار؛ وشدد بالقول: إن أردنا القيام بتحرك داخل أراضي دول الجوار سيكون بالتنسيق مع الحكومة المركزية في تلك البلدان.

وجدد تأكيده على أن "معظم مساعداتنا للعراق كانت مساعدات تدريبية؛ كما قمنا بتقديم المساعدات الإنسانية للشعب العراقي المضطهد." وأكد قائلاً: إنْ طلب العراق منا المساعدة في الجوانب العسكرية فبالتأكيد سوف ندرس ونلبي الطلب.

ورداً على سؤال حول التهديد الأول الذي تواجهه إيران حالياً صرح العميد بوردستان قائلاً: لا تواجهنا تهديدات غير إقليمية وإن ما هو موجود حالياً هي الجماعات التكفيرية والتي أعددنا لها الآليات الدفاعية اللازمة.. ولكن ما نشهده من الحركة التي تدب في الشعب والجيش العراقي سوف لن يتحقق هذا التهديد لأن الشعب والجيش العراقي سيقضون عليه أيضا. إرم.


عدد مرات القراءة:
1093
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :