آخر تحديث للموقع :

الأثنين 20 ذو الحجة 1441هـ الموافق:10 أغسطس 2020م 02:08:24 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   على من يطلق الشيعة مصطلح النواصب؟ ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   الله عزوجل يزور الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

بعد زيارته إيران.. "الأعلى للشؤون الإسلامية" يجمد عضوية "أحمد كريمة" ..
مفكرة الإسلام : قرر أحمد علي عجيبة، الأمين العام للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، تجميد عضوية الدكتور أحمد كريمة، من أعمال ولجان المجلس لحين إنتهاء التحقيقات التي حولته إليها جامعة الأزهر الشريف، بسبب زيارته لإيران.

تعود أسباب التحقيق مع «كريمة» إلى زيارته التي قام بها مؤخرا إلى إيران وألقى خلالها محاضرات بالحوزات الشيعية دون تنسيق مع الجامعة، وفق البيان الصادر عنها.

وأعلن المجلس الأعلي للشؤون الإسلامية أنه سيتخذ قراره النهائي، في ضوء ما تسفر عنه تحقيقات الجامعة، وتوجيهات شيخ الأزهر أحمد الطيب.


وتبرأت جامعة الأزهر من زيارة الدكتور أحمد كريمه أستاذ الشريعة بالجامعة إلى الحوزات الشيعية في مدينة قم الإيرانية، ولقائه عددا من القيادات الشيعية هناك، والتي كشفت عنها ائتلافات سلفية مناهضة للشيعة، مطالبة الأزهر بفتح تحقيق فوري في هذا الأمر لعدم تكراره. 
وقالت جامعة الأزهر في بيان أصدره المركز الإعلامي للجامعة: "تداولت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى سفر وفد من جامعة الأزهر برئاسة الدكتور أحمد كريمه الأستاذ المتفرغ بالجامعة فى زيارة رسمية إلى الحوزات الشيعية". وتابعت "إذ تعبر الجامعة عن استيائها الشديد من هذا الخبر فإنها تعلن للكافة أنها لم توفد أحًدا أو مجموعة فى مهمة رسمية إلى الجهة المذكورة، وأنه إذا صح ذلك فإنه يعد افتئاتًا صارخًا على الأزهر وجامعته وتصرفًا مخالفا للقانون".
وشددت على أن "أي حديث يصدر عن الوفد فإنه لايعبر إلا عن صاحبه فقط وتحتفظ الجامعة بحقها في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن". 
وأظهرت صور متداولة كريمة في ضيافة شخصيات دينية شيعية، خلال الزيارة التي قام بها كريمة للحوزة الإيرانية الأسبوع الماضي. 
وتفقد كريمة خلال الزيارة فيها مركز الحوزات والمراجع الدينية الشيعية فى مدينة قم الإيرانية، وأثنى على جهود الحوزة وتطوير المؤسسات الإعلامية التابعة لها، مطالبًا الحوزة بنقل تجاربها ونشاطاتها للدول العربية والإسلامية بحسب المصريون.
ومن جانبه قال علاء السعيد، منسق "ائتلاف الدفاع عن الصحب والآل"، إن كريمة تمت دعوته من القيادات الشيعية في إيران لزيارة الأماكن الشيعية، وهي دار التقريب وجامعة المصطفى، التي تستقبل طلابا غير إيرانيين للتنسيق معه لاستقبال عدد من الطلاب ويتكفلون بكل مصاريفهم. 
واتهم السعيد كريمة بأن له ميولا شيعية هو والدكتور جمال قطب والدكتور محمود عاشور أساتذة الأزهر الشريف، مطالبا شيخ الأزهر بفتح التحقيق الفوري في واقعة كريمة وإظهار هذا التحقيق في بيان رسمي له بأنها واقعة فردية ولن تعبر عن الأزهر.
ويعرف كريمة بعدائه الشديد للإسلاميين في مصر، وسبق أن أطلق على الطالبات اللاتي يتظاهرن ضد الانقلاب أبشع الألفاظ.


عدد مرات القراءة:
1192
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :