آخر تحديث للموقع :

السبت 20 ذو القعدة 1441هـ الموافق:11 يوليو 2020م 12:07:20 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

إيران تتجهز لخوض حرب إلكترونية ضد الدول العربية ..
معارض ايراني يكشف مخطط طهران لشن حرب الكترونية على دول عربية مستخدمة غرف عمليات ضخمة في مجال الإنترنت يديرها خبراء من الحرس الثوري الايراني.
العرب محمد المذحجي [نُشر في 09/07/2014، العدد: 9614، ص(12)]
لندن - بدأ نظام الملالي في إيران بتطوير أساليبه العدوانية تجاه جيرانه العرب وخاصة دول الخليج العربي، فرغم أنه لا يحبذ استخدام التطور التقني إلا أنه سلك طريقا مغايرا عن المعهود بتحضيره للحرس الثوري إلكترونيا استعدادا لهجمة قد يقوم بها في أي وقت يريد على العرب.

كشف دبلوماسي إيراني منشق أن الحرس الثوري الإيراني جهز غرف عمليات ضخمة متخصصة في مجال الإنترنت لاستخدامها لشن حرب إلكترونية شاملة على دول عربية عديدة.

فقد نقل موقع “سوريون” الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية نقلا عن فرزاد فرهنكيان، المستشار السابق في السفارة الإيرانية في العاصمة البلجيكية بروكسل أن الحرس الثوري يحضر لحرب إلكترونية شاملة على دول عربية عدة وخاصة دول الخليج العربية بما فيها المملكة العربية السعودية.

وكان فرهنكيان قد أعلن انشقاقه عن النظام الإيراني وانضمامه إلى صفوف المعارضة في عام 2010 قبل أن تشهد منطقة الشرق الأوسط تغيرات جيوسياسية كبرى.

وقال فرهنكيان إن “الحرس الثوري جهز غرف عمليات ضخمة متخصصة في مجال الإنترنت”، مشيرا إلى أن هذه الغرف تقع في مدينة أصفهان وسط إيران ويديرها خبراء من الحرس الثوري والمخابرات.

وأوضح الدبلوماسي الإيراني المنشق أن لديه وثائق وصفها بـ”السرية للغاية” توضح تفاصيل تلك الغرف السرية، ملمحا أنه سيتم الكشف عن أبرز معالمها في مؤتمر صحفي سيعقد قريبا في العاصمة الفرنسية باريس.

كما كشف فرهنكيان أن عمل تلك الغرف السرية يعتمد على القيام بفتح الآلاف من الحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل “تويتر” و”فيسبوك” و”يوتيوب".

وأشار المسؤول الإيراني المنشق في هذا الصدد إلى أن تلك الحسابات تحمل أسماء وصورا عربية وعلى وجه التحـديد خليجيــة.

الحرس الثوري والمخابرات يديران غرفا سرية لفتح الآلاف من الحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي

وأكد الدبلوماسي الإيراني السابق والذي كان يعمل في السفارة الإيرانية في بلجيكا أن الحرس الثوري عبر هذه الحسابات يقوم ببث الشائعات والتحريض ونشر أخبار مغلوطة في حرب كبيرة تستخدمها الدولة الإيرانية ضد دول الخليج العربي والأردن واليمن وبالتعاون مع خلاياها وعملاء من تلك الدول العربية.

وأشار فرزاد فرهنكيان إلى الدور الرئيسي الذي يلعبه حزب الله لبنان في هذه الحرب غير المعلنة.

وقال في هذا الجانب إن “حزب الله لبنان قام خلال الثلاثة أشهر الماضية بتعبئة وتجهيز مئات الشباب للعمل في مواقع إلكترونية متعددة في لبنان".

وبين فرهنكيان أن الحرس الثوري الإيراني هو من يشرف عليهم بشكل مباشر حيث يتلقون التعليمات والتوجيهات عبر شبكة إلكترونية مشفرة من غرف العمليات بأصفهان.

حزب الله اللبناني متواطئ مع نظام الخميني في حربه الإلكترونية غير المعلنة على الدول العربية

وبحسب ما ذكره الدبلوماسي الإيراني المنشق فإن هذه الغرف المجهزة بأحدث الأجهزة الإلكترونية في العالم تم استيرادها من روسيا بالتحديد.

ومن بين هذه التجهيزات المتطورة التي اعتمدها النظام الإيراني في حربه على دول الخليج العربي ودول الشرق الأوسط أجهزة خاصة تقوم على نشر الفيروسات المدمرة على نطاق واسع.

وتساعد الحرس الثوري في تلك المهمة شركات عالمية أخرى متخصصة بالتقنية في مجال الاختراقات والفيروسات، وفق ما ذكره الدبلوماسي الإيراني سابقا.

والجدير بالذكر أن الحرب الإلكترونية تعد خطوة عدوانية جديدة من المشروع التوسعي الطائفي الإيراني الذي بات يستهدف العرب والمسلمين بشكل شامل وبعدة طرق.

وقد كلف هذا المشروع الطائفي العرب والمسلمين العديد من الخسائر المادية والبشرية الباهظة حتى الأن.


عدد مرات القراءة:
1184
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :