آخر تحديث للموقع :

الأحد 21 ذو القعدة 1441هـ الموافق:12 يوليو 2020م 08:07:04 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

عمر ابن الخطاب يبيح الزنا ولا يقيم الحدود ..
http://feqh.al-islam.com/Display.asp?DocID=11&MaksamID=2244&aragraphID=231 2
عُمر ابن الخطاب يبيح الزنا ولايقيم الحدود ... ارجوا قرآءة هذه الصفحة في المحلى بالاثار كتاب الحدود مسألة حد الزنى ... أرجوا قرآءة الحديث بتمعن
الرد:
أولا: هذه المسألة مختلف فيها ولم يعتبرها زناسيدنا عمر بن الخطاب رضى الله عنه حيث من المعروف ان الثلاث تمرات مع الاتفاق علي امر قد تكون مهر 
ثانيا: سكتالصحابة ولم يعترضوا على كلام عمر رضي الله عنه اي صحابي
ثالثا: الامام ابوحنيفة بذاته لا يرى انها حالة زنا قد ذهب إلى هذا أبوحنيفة ولم ير الزنى، إلا ما كان مطارفة، وأما ما كان فيه عطاء أواستئجار فليسزنى ولا حد فيه
رابعا: على فرض انالفاروق اجتهد وأخطأ فهوليس معصوم فهذه مسألة فقهية بحته وكبار الفقهاء اختلفوا فيامور كثيرة (له اجر الاجتهاد) وغفر اللهخطأه
والرافضة المجرمين اتباع مفخد الرضية الخوميني يكبرون هذه المسائلوهم يفعلون أسوأ منه حيث يبيحون الزنا بدون علة من خلال المتعة التى حرمها اللهورسوله , رغم ان الفاروق ليس وحده من اقر بهذا الامر بل الامام ابوحنيفه وبعضالصحابة .. وان كان الاغلب يحرمهاوهناك من لا يعذر المضطر , كلها اجتهادات لا تقلقمن علم وشأن من قال بها ان اخطأ
وماذا نقول في شأن هذه الروايات معصومكم يحلل الزنى والعياذ بالله
علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن نوح بن شعيب، عن علي بن حسان، عن عبد الرحمن بن كثير، عن أبي عبد الله (ع) قال: جاءت امرأة إلى عمر فقالت: إني زنيت فطهرني، فأمر بها أن ترجم فأخبر بذلك أمير المؤمنين (ع) فقال: كيف زنيت؟ فقالت: مررت بالبادية فأصابني عطش شديد فاستسقيت أعرابيا فأبى أن يسقيني إلا أن أمكنه من نفسي فلما أجهدني العطش وخفت على نفسي سقاني فأمكنته من نفسي، فقال أمير المؤمنين (ع): تزويج ورب الكعبة. قوووووووووية ويحلف ككك
المصدر: الكافي - الشيخ الكليني - ج 5 - ص 467
وكذلك:
الكليني، عن علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن نوح بن شعيب، عن علي بن حسان، عن عبد الرحمن بن كثير، عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: جاءت امرأة إلى عمر فقالت: إني زنيت فطهرني، فأمر بها أن ترجم فأخبر بذلك أمير المؤمنين (عليه السلام) فقال: كيف زنيت؟ فقالت: مررت بالبادية فأصابني عطش شديد فاستسقيت أعرابيا فأبى أن يسقيني إلا أن أمكنه من نفسي فلما أجهدني العطش وخفت على نفسي سقاني، فأمكنته من نفسي فقال أمير المؤمنين (عليه السلام): تزويج ورب الكعبة (2). الرواية معتبرة الإسناد.
وهذا ايتكم النجففي يصححها
المصدر: موسوعة أحاديث أهل البيت (ع) - الشيخ هادي النجفي - ج 7 - ص 2.5
فهل يشك أحد في أن هذا زنا امرأة اضطرت مجبرة للزنا مع أعرابي حتى لا تموت من العطش فزنا بها الأعرابي بعد ان اعطاها شربة ماء! ومع ذلك الأعرابي ليس بزانٍ!!! بل متزوج!!! ثم أين أركان النكاح وشروطه اين القبول واين الإيجاب واين الولي واين الشهود واين الفرق بين هذا والزنا والله إنها مهزلة فالرافضة كي يطعنوا في عمر بن الخطاب رضي الله عنه نجدهم قد طعنوا في علي بن أبي طالب رضي الله عنه أكثر من الطعن في عمر هنا فهم يريدون اظهار عمر على أنه جاهل بينما نجدهم لفرط غباء رواتهم قد جعلوا علي غبي وجاهل مركب لا يفرق بين الزنا والزواج حتى وصف الزنا بأنه تزويج واقسم على ذلك!!!
فانظر أخي القارئ كيف يفترون على الإمام علي رضي الله عنه.
وماذا سيقول الرافضي على هذه الطامة؟!!
عدد مرات القراءة:
1912
إرسال لصديق طباعة
الأحد 15 شعبان 1440هـ الموافق:21 أبريل 2019م 10:04:08 بتوقيت مكة
منصور الشاکر 
من البعید جدا" ان الشیعه وعلمائهم یتهموا علی ابن ابیطالب علیه بالغباء ولیس هذا فی کتب الشیعه انما هذه الکتب محرفه من قبل السلفیه واتهما" للشیعه اذا" علیکم من الله ماتستحقون
 
اسمك :  
نص التعليق :