آخر تحديث للموقع :

السبت 18 ذو الحجة 1441هـ الموافق:8 أغسطس 2020م 01:08:26 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   على من يطلق الشيعة مصطلح النواصب؟ ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   الله عزوجل يزور الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

هل أظهر الإمام الباقر رحمه الله عورته أمام الناس؟ ..

عدد مرات القراءة:
2209
إرسال لصديق طباعة
الخميس 7 جمادى الآخرة 1437هـ الموافق:17 مارس 2016م 11:03:58 بتوقيت مكة
fadk 
كل كتبك وروياتك ضعيفه ومكذوبه ؟
الأثنين 9 رمضان 1435هـ الموافق:7 يوليو 2014م 11:07:32 بتوقيت مكة
رافضي 
اولاً : الحديث ضعيف السند و الضعيف لا يحتج به الا الكذاب و المدلس الذي لا يخاف الله ، فمنذ متى كان الاحتاج على الاخرين من هنا و هناك من اي رواية يروونها !! ، تعلموا اداب و قوانين المحاججه ، و من اولويات قوانينها و اساسياته ان تحتج على الخصم بما الزم به نفسه ، و الضعيف لا يلزمنا ، فانتم تحتجون علينا بما لا يلزمنا !!! و قد عنونتم العناون بقولكم ( عند الشيعه .... ) و كأن ذلك من مسلماتنا التي نقبل بها !!

ثانياً : كذبتم !! كذبكم الله ! ، عنونتم العناوان و هو كذب ، فلم يكن في الحمام الا شخص واحد فكيف تقولون (( امام الناس )) ، و هل الناس الا عدة اشخاص ، فكيف تسمون شخصاً واحداً و تصفىونه انه ( ناس ) !!؟؟؟

ثالثاً : ان الرجل قال ( ان النورة ستره ) ، يعني هو لم يرى الذي تكره ان يرى ، و بالتاي انهت الشبهة من اصلها !

رابعاً : ان منهجنا اصلاً هو رد كلما من شئنه ان يقلل من منزلة اهل البيت صلوات الله عليهم و ينزل من رتبتهم و علو قدوهم ، فنحن نرد كل رواية تخالف القرآن الذي لم يذم اهل البيت في آية واحده ، بل و اثنى و اثنى عليهم ! ، لذلك و بما ان تلك الروايه فيها سوء ادب مع الباقر صلوات الله عليه فنحن نردها و لا نقبل بها ابداً

خامساً : ان ذلك ليس من شيم المومنين و حيائهم و خلقهم الذي يترفع عن ذلك ، و الامان الباقر و اهل البيت صلوات الله عليهم هم ائمة المؤمتين و ساداتهم ، فإن كان هذا الفعل لا يصدر من المؤمن فكيف يصدر من سيدهم. ؟؟!؟

خامساً : تلك الروايه تتعارض مع رواية اخرى وردت في الكافي الشريف :- {{ عن عبد الله بن رزين في رواية طويله : وجلست إلى الطلحي أحدثه وأنا أنتظر مجيئه عليه السلام ( الامام الجواد ) فقال الطلحي : إن أردت دخول الحمام فقم فادخل فإنه لا يتهيأ لك ذلك بعد ساعة ، قلت ولم ؟ قال : لان ابن الرضا يريد دخول الحمام ، قال : قلت : ومن ابن الرضا ؟ قال : رجل من آل محمد له صلاح وورع ، قلت له : ولا يجوز أن يدخل معه الحمام غيره ؟ قال ، نخلي له الحمام إذا جاء ... ) ( الكافي ج1 ص493 ) .
فيتضح ان الامام الجواد صلوات الله عليه كان يخلى له الحمام فلا يبقى معه شخص واحد ، و هكذا هي بكل تإكيد سيرة آبائه و ابنائه المعصومين صلوات الله عليهم ، فهم يتوارثون الاخلاق و العادات ، و بالتأكيد فإن هذا الفعل اليق بمكانة اهل البيت صلوات الله عليهم ، و الامام الباقر صلوات الله عليه قطعاً كان يفعل ذات الفعل الذي فعله ابنه الجواد صلوات الله عليه

سادساً : الكليني رضوان الله عليه ، اوردها في آداب الحمام ، يعني هو لم ير فيها طعناً ، بل اوردها لنتعلم اداب الحمام من ائمتنا و نرى سيرتهم صلوات الله عليهم ، فالروايه ليست للطعن اصلاً !!! ، فهو لم يوردها مثلاً في باب المثالب او اسماء اخرى يفهم منها انه يريد ان يطعن بالامام الباقر صلوات الله عليهم ، حاشا و كيف و هم المعصومون المطهرون الذين ليس لديهم اي مثلبه !! ، و بالتالي فإننا اما ان لا نرى فيها طعناً و اما ان نرى فنردها مباشرةً !!!!
 
اسمك :  
نص التعليق :