آخر تحديث للموقع :

السبت 18 ذو الحجة 1441هـ الموافق:8 أغسطس 2020م 02:08:36 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   على من يطلق الشيعة مصطلح النواصب؟ ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   الله عزوجل يزور الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

إبن الإمام الهادي رحمه الله معلن للفسق فاجر ماجن شريب للخمور أقل ما رأي من الرجال وأهتكهم لنفسه ..

عدد مرات القراءة:
1756
إرسال لصديق طباعة
الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ الموافق:23 مايو 2017م 06:05:17 بتوقيت مكة
نور الكلمة 
لا يمكن ان يكون اولاد الائمة غير صالحين خاااااصة في دينكم
تدري لما الم يطهرهم الله اه
اخبرني فكيف يخرج منهم الطالح والله ابعد عنهم الرجس وهل نوح عليه السلام الله طهر ذريته متل ما طهر ذريتة ال البيت؟؟؟؟؟!!!!!!!
الجمعة 28 شعبان 1435هـ الموافق:27 يونيو 2014م 06:06:34 بتوقيت مكة
رافضي 
بأبي انت و امي و نفسي و روحي و مالي و اهلي و جميع ما خولني به ربي يا مولاي يا علي بن محمد الهادي ، صلوات الله و سلامه و بركاته عليك ابد الدهر ....
و لعن الله قاتليك و ظالميك الاولين منهم و الاخرين
الجمعة 28 شعبان 1435هـ الموافق:27 يونيو 2014م 06:06:19 بتوقيت مكة
رافضي 
احسنت اخي ( ابو طه الهاشمي )
ارى كثيراً ما يضعون روايات من كتبنا و يعيروننا بها ، و هم لا يعلمون ان في كتبهم مثلها بل و اسوا منها ، بل انها عندهم صحيحة السند و عندما ضعيفة السند لا يقبل متنها ابداً !!!!
هو الجهل و التجاهل !!
ما رأيكم بمن بقول ان عند المسلمين ان اولاد نبي الله يعقوب عليه السلام اشرار سيئين يرمون اخاهم النبي في البأر ووو !!! ، على ان السيئين من ولد يعقوب عشرة نفراً !! و السيئين من ولد الامام الهادي صلوات الله عليه واحد !!!
طبعاً هذا قول احمق قليل العقل ، فأن انحراف الابناء لا دخل له بالاباء ان ادى الاب وظيفته كاملةً كأحسن ما يكون ، و لأن يعقوب نبي و الامام الهادي صلوات الله عليه امام فهما بلا شك قد اديا واجب التربيه بأخسن و اكمل وجه و لا ملام الا على اولادهم فقط ! و لا يمسهم سوء او عذاب ابداً لا في الدنيا و لا في الاخره ، بل بالعكس سوف يجزيان على صبرهما على اولادهما السيئين ،
ثم ان ولد يعقوب قد تابوا ، و كان حال ابن الامام كحال ولد يعقرب ،
و حتى لو لم يتب فكما سبق الكلام ،
على ان ابن الامام الهادي ليس من اهل البيت اصلاً !!!
الجمعة 9 رجب 1435هـ الموافق:9 مايو 2014م 12:05:05 بتوقيت مكة
أبو طه الهاشمي 
ليس فقط في کتب الامامية بل صرح ابن الصباغ المالکي (من اساتذة السخاوي ومن شيوخ اجازته للحديث) بأحوال جعفر بن علي بن محمد:
خلف أبو محمد الحسن من الولد ابنه الحجة القائم المنتظر لدولة الحق ، وكان قد أخفى مولده وستر أمره لصعوبة الوقت وشدة طلب السلطان وتطلبه للشيعة وحبسهم والقبض عليهم . وتولى جعفر بن علي أخوه ، وأخذ تركته واستولى عليها ، وسعى في حبس جواري أبي محمد ، وشنع على أصحابه عند السلطان ، وذلك لكونه أراد القيام عليهم مقام أخيه فلم يقبلوه لعدم أهليته لذلك ، ولا ارتضوه ، وبذل جعفر على ذلك مالاً جليلاً لولي الأمر فلم يتفق له ، ولم يجتمع عليه اثنان .
الفصول المهمة ص 278 ط دار الأضواء

ثم أليس قال الله تعالی:
ونادى نوح ربه فقال رب إن ابني من أهلي وإن وعدك الحق وأنت أحكم الحاكمين * قال يا نوح إنه ليس من أهلك إنه عمل غير صالح فلا تسألني ما ليس لك به علم إني أعظك أن تكون من الجاهلين

أين الاستغراب في أن يکون بعض أولاد الائمة غير صالحين؟
 
اسمك :  
نص التعليق :