من الذي يدعم الإرهابيين في العراق؟ ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة يجب قتل العصافير لأنها تحب أبي بكر وعمر رضي الله عنهما (انظر أيضاً التحريف في بعض الطبعات) ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   ذم الأئمة لشيعتهم ..   الشيعة والمسجد الأقصى ..   أنظر كيف يبرر علماء الشيعة الشرك والبدع؟ ..   من الروايات الشيعة التي تهدم مسألة القول بالنص على الأئمة بأسمائهم ..   من الأحاديث التي يستنكرها الشيعة على أبي هريرة رضي الله عنه وهي مروية في كتبهم وعن الأئمة رحمهم الله ..   دعاء صنمي قريش وبعض مصادره ..   عبدالله بن سبأ في مصادر الشيعة ..   من أسماء علماء الشيعة ..   سلسلة تدليسات وفضائح واكاذيب علي الكوراني العاملي (وثائق - متجدد) ..   من تدليسات واكاذيب كمال الحيدري ..   حصاد السنين في تبيان ضلال المتقدمين والمتأخرين ..   وثائق مدمرة تبين اكاذيب ودجل وخرافات وتدليسات الروافض ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   الفيض الكاشاني وتحريف القرآن ..   الشعائر الحسينية وسائر ما يتعلق بها ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الخوئي ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الصدر ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الروحاني ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الخامنئي ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - السيستاني ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الشيرازي ..   من أقوال وفتاوى الشيعة ..   بإعتراف الشيعة الأخبار الدالة على تحريف القرآن عندهم تزيد على 2000 رواية ..   يعتقد الشيعة أن القرآن محي منه 70 من قريش بأسمائهم وأسماء آبائهم وما ترك "أبولهب" إلا إزراء على النبي لأنه عمه ..   يقول الخميني : إن فقراء السادة في العالم يمكن إشباع حوائجهم بخمس مكاسب سوق بغداد فقط . ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   ماذا كان يفعل الحمار قبل سفينة نوح؟ ..   عراق ما بعد صدام المجاهرة بلعن الفاروق عمر رضي الله عنه في شوارع بغداد وكربلاء ..   الخمينى عند بعض علماء الشيعة أفضل من بعض أنبياء الله بنى اسرائيل ..   الشعب يريد ظهور الإمام ..   حسن الله ياري - لعن الله كما الحيدري نعلي خير منه ..   بإعتراف الشيعة المرجعية الدينية العربية فقدت إستقلاليتها لصالح إيران ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   كمال الحيدري النبي أخفى آية التطهير حتى لايحرفها الصحابة ..   عند الشيعة قول السلام عليك يا أبا عبدالله تعدل 90 حجة من حج الرسول ..   عند الشيعة سفك الدماء في الكعبة من اسباب خروج المهدي ..   من مطاعن الشيعة في السيستاني ..   من مطاعن الشيعة في محمد حسين فضل الله ..   من مطاعن الشيعة في الخامنئي ..   من الأسباب الحقيقة لكراهية الفرس لعمر رضي الله عنه ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   إياد علاوي علماء شيعة طلبوا مني قصف مرقد علي بن أبي طالب بـالنجف أثناء التنازع مع مقتدى الصدر ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   قائد الحشد الشعبي يهدد الخليج ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   إعلانات مجانية ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   إذا كنت كذوبا فكن ذكورا ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من له حيلة فليحتال والغاية تبرر الوسيلة ..   مخرجات الحسينيات ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   إعتراف الشيعة بضعف أهم وأشمل رواية في الإمامة وسائر ما يتعلق بها ..   إعتراف الشيعة بعدم وجود نص يوجب إتباع الأعلم وإختلافهم في تحديد مفهوم الأعلمية ..   بإعتراف الشيعة أكثر مراجع الشيعة ضد الحكومة الدينية في إيران ..   إعتراف الشيعة بان علمائهم يقولون بكفر وزنا عائشة وتكفير الصحابة رضي الله عنهم ولكنهم لا يصرحون بها تقيةً ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   محاربة الشيعة لكل من أراد تنقية مذهبهم من الروايات المكذوبة على الأئمة ..   إعتراف الشيعة بأن سبب تاخر الفكر الشيعي هو محاربتهم للدعوات التصحيحية داخل المذهب ..   تكذيب علماء الشيعة لمن يدعي مشاهدة مهديهم المنتظر ..   من مطاعن الشيعة في آلية إختيار المراجع ..   إعتراف الشيعة بأن أكثر الكتب الموجودة بين أيديهم من وضع المتأخرين ونسبت للمتقدمين ..   إعتراف الشيعة أن الروايات الصحيحة عندهم لا تتجاوز العشرة في المائة من مجموع رواياتهم ..   كمال الحيدري يمهّد لإنكار المهدي !   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع..

عائشة تستجيز الطعن في كل واحد من الصحابة إلاّ عمارًا ..
عائشة تستجيز الطعن في كل واحد من الصحابة إلاّ عمارًا

(مجمع الزوائد9/ 395)
الرواية من مجمع الزوائد
اقتباس:
1564 - وعن عائشة أنها قالت: ما أحد من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا لوشئت لقلت فيه ما خلا عماراً، فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:"ملئ إيماناً إلى مشاشه".
رواه البزار ورجاله رجال الصحيح.
اصل الرواية كما ورد فى كشف الأستار
اقتباس:
2685 - حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ يَزِيدَ أَبُوهَاشِمٍ، حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ الْيَمَانِ، حَدَّثَنَا سُفْيَانُ، عَنْ سَلَمَةَ بْنِ كُهَيْلٍ، عَنْ ذَرٍّ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ أَبْزَى، عَنْ أَبِيهِ، عَنْ عَائِشَةَ أَنَّهَا قَالَتْ: مَا أَحَدٌ مِنْ أَصْحَابِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِلا لَوْ شِئْتُ لَقُلْتُ فِيهِ، مَا خَلا عَمَّارًا، فَإِنِّي سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: مُلِئَ إِيمَانًا إِلَى مُشَاشِهِ.
كشف الأستار عن زوائد البزار للهيثمى
الرد على الشبهة:
6574 - حدثنا عبدان عن أبي حمزة عن الأعمش عن شقيق بن سلمة
كنت جالسا مع أبي مسعود وأبي موسى وعمار فقال أبومسعود ما من أصحابك أحد إلا لوشئت لقلت فيه غيرك وما رأيت منك شيئا منذ صحبت النبي صلى الله عليه وسلم أعيب عندي من استسراعك في هذا الأمر قال عمار يا أبا مسعود وما رأيت منك ولا من صاحبك هذا شيئا منذ صحبتما النبي صلى الله عليه وسلم أعيب عندي من إبطائكما في هذا الأمر فقال أبومسعود وكان موسرا يا غلام هات حلتين فأعطى إحداهما أبا موسى والأخرى عمارا وقال روحا فيه إلى الجمع
صحيح البخارى -
واخذ عنه هذه الرواية كل كتب السيرة والتاريخ والحديث والرجال فهى رواية واحده فقط عن ابومسعود رضى الله عنه
شرح الحديث
الامر واضح وجلى فى اظهار المحبه والاخوه والعشرة الجميله السمحة فى النصيحة وقبولها للصحابه رسول الله رضى الله عنهم جميعا
فهنا يمدح ابومسعود عمارا رضى الله عنهم ويلومه على شىء واحد فقط وهوالإسراع الى صلاة الجمعة مبكرا وهويلومهم على التباطؤ على الذهاب الى المسجد
ثم اهدى ابومسعود عمارا وابوموسى حلتين ثم ذهبوا سويا الى الصلاة رضى الله عنهم.
--------------------------
(8273) أخبرنا إسحاق بن منصور قال أنا عبد الرحمن عن سفيان عن الاعمش عن أبي عمار عن عمروبن شرحبيل قال ثنا رجل؟ من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ملئ عمار بن ياسر إيمانا إلى مشاشه
(11738) أخبرنا إسحاق بن منصور وعمروبن علي عن عبد الرحمن قال حدثنا سفيان عن الاعمش عن أبي عمار عن عمروبن شرحبيل عن رجل؟ من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ملئ عمار إيمانا إلى مشاشه
السنن الكبرى للنسائى
-----------------------
9 - أخبرني أبوعلي الحافظ، وهارون بن أحمد الجرجاني، قالا: ثنا إسماعيل، ثنا علي بن الحسن بن سليم الحافظ الأصبهاني، ثنا محمد بن أبي يعقوب، ثنا عبد الرحمن بن مهدي، عن سفيان، عن الأعمش، عن أبي عمار، عن عمروبن شرحبيل، عن عبد الله، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «ملئ عمار إيمانا إلى مشاشه (1)» «هذا حديث صحيح على شرط الشيخين إن كان محمد بن أبي يعقوب حفظ، عن عبد الرحمن بن مهدي»، فإن أبا علي الحافظ، أخبرني، قال: وثنا محمد بن إسحاق، ثنا أبوموسى، ثنا عبد الرحمن، عن سفيان، عن الأعمش، عن أبي عمار، عن عمروبن شرحبيل عن رجل؟، من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم
هذا حديث صحيح على شرط الشيخين إن كان محمد بن أبي يعقوب حفظ عن عبد الرحمن بن مهدي فإن أبا علي الحافظ أخبرني قال:
وثنا محمد بن إسحاق ثنا أبوموسى ثنا عبد الرحمن عن سفيان عن الأعمش عن أبي عمار عن عمروبن شرحبيل عن رجل من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم
تعليق الحافظ الذهبي في التلخيص: على شرط البخاري ومسلم
المستدرك على الصحيحين
----------------------
شاهد:
روايه عن الامام على بن ابى طالب
144 - حَدَّثَنَا نَصْرُ بْنُ عَلِيٍّ الْجَهْضَمِيُّ حَدَّثَنَا عَثَّامُ بْنُ عَلِيٍّ عَنْ الْأَعْمَشِ عَنْ أَبِي إِسْحَقَ عَنْ هَانِئِ بْنِ هَانِيءٍ قَالَ
دَخَلَ عَمَّارٌ عَلَى عَلِيٍّ فَقَالَ مَرْحَبًا بِالطَّيِّبِ الْمُطَيَّبِ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ مُلِئَ عَمَّارٌ إِيمَانًا إِلَى مُشَاشِهِ
سنن ابن ماجه
شاهد:
- أخبرنا محمد بن إسحاق بن إبراهيم، حدثنا أحمد بن المقدام، حدثنا عثام بن علي، حدثنا الأعمش، عن أبي إسحاق، عن هانئ بن هانئ، قال: استأذن عمار على علي رضوان الله عليه، فقال: مرحبا بالطيب المطيب، سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم، يقول: «عمار ملئ إيمانا إلى مشاشه (1)» أي مثانته
(1) المشاش: رءوس العظام كالمرفقين والكتفين والركبتين.
صحيح ابن حبان
-------------------------
شاهد:
1548 - حدثنا عبد الله قال: حدثني أبي، قثنا وكيع قال: قال سفيان: وقال الأعمش:، عن أبي عمار الهمداني، عن عمروبن شرحبيل قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «عمار ملئ إيمانا إلى مشاشه (1)».
فضائل الصحابة لاحمد ابن حنبل
----------------------------
شاهد:
74ـ حَدَّثَنَا نَصْرُ بْنُ عَلِيٍّ، قَالَ: أَخْبَرَنَا هِشَامُ بْنُ عَلِيٍّ، عَنِ الأَعْمَشِ، عَنْ أَبِي إِسْحَاقَ، عَنْ هَانِئِ بْنِ هَانِئٍ، عَنْ عَلِيٍّ، أَنَّ عَمَّارَ بْنَ يَاسِرٍ اسْتَأْذَنَ عَلَى النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم، فَقَالَ: ائْذَنُوا لِلطَّيِّبِ الْمُطَيَّبِ مُلِئَ إِيمَانًا إِلَى مُشَاشِهِ وَهَذَا الْحَدِيثُ لاَ نَعْلَمُهُ يُرْوَى إِلاَّ عَنْ عَلِيٍّ، وَهَانِئُ بْنُ هَانِئٍ لاَ نَعْلَمُ رَوَى عَنْهُ إِلاَّ أَبُوإِسْحَاقَ.
741ـ حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ مَعْمَرٍ، قَالَ: حَدَّثَنَا أَبُونُعَيْمٍ، وَأَبُوعَاصِمٍ، عَنْ سُفْيَانَ، عَنْ أَبِي إِسْحَاقَ، عَنْ هَانِئِ بْنِ هَانِئٍ، عَنْ عَلِيٍّ، قَالَ: اسْتَأْذَنَ عَمَّارٌ عَلَى النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم، فَقَالَ: ائْذَنُوا لِلطَّيِّبِ الْمُطَيَّبِ.
قَالَ أَبُونُعَيْمٍ فِي حَدِيثِهِ: مَرْحَبًا بِالطِّيِّبِ الْمُطَيَّبِ.
وَهَذَا الْحَدِيثُ لاَ نَعْلَمُ رَوَاهُ عَنْ عَلِيٍّ إِلاَّ هَانِئُ بْنُ هَانِئٍ، وَرَوَاهُ عَنْ أَبِي إِسْحَاقَ غَيْرُ وَاحِدٍ.
فأما حديث الأعمش، عَنْ أَبِي إِسْحَاقَ، فَلا نَعْلَمُ رَوَاهُ عَنِ الأَعْمَشِ، إِلاَّ عَثَّامُ بْنُ عَلِيٍّ، وَزَادَ فِيهِ: مُلِئَ إِيمَانًا إِلَى مُشَاشِهِ وَلاَ نَعْلَمُ رَوَى عَنْ هَانِئِ بْنِ هَانِئٍ، إِلاَّ أَبُوإِسْحَاقَ.
مسند البزار
--------------------------------------
شاهد:
158 - حدثنا أبوكريب، قال: حدثنا عثام، عن الأعمش، عن أبي إسحاق، عن هانئ بن هانئ، قال: كنا عند علي، فدخل عليه عمار بن ياسر فقال: مرحبا بالطيب المطيب، سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: «إن عمارا ملئ إيمانا إلى مشاشه»
تهذيب الاثار للطبرى
------------------------
شاهد:
حدثنا عثام بن علي قال ثنا الأعمش عن أبي إسحاق عن هانئ بن هانئ قال إستأذن عمار على علي فقال مرحبا بالطيب المطيب سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ملئ عمار إيمانا إلى مشاشه
مصنف ابن أبي شيبة: ج6/ص386
-------------------------------
شاهد:
حدثنا وكيع عن سفيان عن الأعمش عن أبي عمار عن عمروبن شرحبيل قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إن عمارا ملئ إيمانا إلى مشاشه
مصنف ابن أبي شيبة: ج6/ص163
------------------------------
شاهد:
حدثنا وكيع عن سفيان عن الأعمش عن عمارة عن عمروبن شرحبيل قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عمار ملئ إيمانا إلى مشاشه
مصنف ابن أبي شيبة: ج6/ص385
شاهد:
حدثنا عثام بن علي عن الأعمش عن أبي إسحاق عن هانئ بن هانئ قال كنا جلوسا عند علي فدخل عمار فقال مرحبا بالطيب المطيب سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول إن عمارا ملئ إيمانا إلى مشاشه
مصنف ابن أبي شيبة: ج6/ص163
--------------------------------------
شاهد:
مليء عمار إيمانا إلى مشاشه أي عظيم رؤوس العظام كالمرفقين والكتفين والركبتين.
قال الجوهري هي رؤوس العظام اللينة التي يمكن مضغها. النهاية ب).
# (ه (أخرجه ابن ماجه كتاب المقدمة باب فضل عمار بن ياسر رقم (147 و148). والحاكم في المستدرك (3 392) وقال صحيح ص) - عن علي ك - عن ابن مسعود).
كنز العمال: ج/ص ح33529
-------------------------
شاهد ومتابعاته:
1692) إن عمارا ملئ إيمانا إلى مشاشه (أبويعلى، والطبرانى، وابن جرير، وابن عساكر عن على)
أخرجه أبويعلى (1/ 324، رقم 44)،
وابن جرير فى تهذيب الآثار (ص157، رقم 258)،
وابن عساكر (43/ 392).
وأخرجه أيضًا: ابن أبى شيبة (6/ 163، رقم 335)،
وابن حبان (15/ 552، رقم 776).
ومن غريب الحديث: (مشاشة) أى عظمه.
1693) إن عمارا ملئ إيمانا من قرنه إلى قدمه (أبونعيم فى الحلية عن ابن عباس)
أخرجه أبونعيم فى الحلية (1/ 139).
جمع الجوامع للسيوطى
---------------------------------------
شاهد:
(1113) مُلِىءَ عَمَّارٌ إِيمَاناً إِلَى مُشَاشِهِ)) (ه) عن علي، (ك هق) عن ابن مسعود.
الفتح الكبير في ضم الزيادة إلى الجامع الصغير للسيوطى
-----------------------------------------------
شاهد:
عَنْ رَجُلٍ مِنْ أَصْحَابِ النَّبِيِّ ز قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم مُلِئَ عَمَّارٌ إِيمَانًا إِلَى مُشَاشِهِ
صححه الحاكم والذهبي وابن حجر والألباني
اقصر واصح الاحاديث من السنن
------------------------------------------------
شاهد:
87 - حدثنا وكيع، عن سفيان، عن الأعمش، عن أبي عمار، عن عمروبن شرحبيل، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «إن عمارا مليء إيمانا إلى مشاشه (1)»
الايمان لابن شيبة
-----------------------------------------
شاهد:
67 - - حدثنا نصر بن علي، قال: أنا هشام بن علي، عن الأعمش، عن أبي إسحاق، عن هانئ بن هانئ، عن علي، أن عمار بن ياسر، استأذن على النبي صلى الله عليه وسلم، فقال: «ائذنوا» للطيب المطيب ملئ إيمانا إلى مشاشه «، وهذا الحديث لا نعلمه يروى إلا عن علي، وهانئ بن هانئ لا نعلم روى عنه إلا أبوإسحاق
البحر الزاخر فى مسند البزار
-----------------------------------
متابعة:
إن عمارا مليء إيمانا إلى مشاشه.
# (ع طب وابن جرير كر - عن علي).
كنز العمال: ج/ص ح3354
-------------------
الخلاصة يتضح لنا مما سبق:
1 - ان الرواية المذكورة فى مسند البزار تعنى المدح لا الذم ايضا كما فهم الحمقى والاغبياء من الروافض فى قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا.
والا يعنى كلام امنا عائشة رضى الله عنها الطعن والغمز فى الائمة الصحابة وعلى راسهم ابوها ابوبكر وعمر وعثمان وعلى سعد والزبير وطلحة بالاضافه اخوتها رضى الله عنهم جميعا ...
وهوما لا يقول به ويصدقه الا كل منافق فاسق اوشيعى رافضى تربى ونشأ بالطرقعة على قفاه والضرب على راسه بالسيوف والسواطير ويزحف كالسحالى والحشرات فى الشوارع والمراقد وياكل التراب ويعتبره شفاء من كل داء وينهب ماله من كهنة معممين نصابين زعموا كذبا انهم ال البيت ومدرسة ال البيت ويستباح عرضه وعرض اهله بزعم الولاء وحب محمد وال محمد فاتخذوا هذا الدجل وخبل المس الشيطانى هذا دينا يعبدون به الله تعالى طمعا فى جنته وحبا فى ال بيت؟!!
فى قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا.
2 - رواية مسند البزار هى الروايه الوحيدة عن عائشة وهى غير معروفة ولم ترد الا فى مسند البزار فقط ..
وبالرغم من كل هذا فالروايه مدح من ام المؤمنين عائشة للصحابى عمار رضى الله عنهما وهى من ام لابن من ابنائها تشهد له بحسن سيرته وخلقه ..
3 - انها تعد من مناقب صحابة رسول الله رضى الله عنهم ولن تكن يوما شبهة وتدل على جهلهم التام بمعانى اللغة العربية التى يفهمها حتى الاولاد ويتعامى عنها عمدا بغباء كهنة الشيعة الرافض عليهم من الله ما يستحقون ..

انظر أيضاً :
  1. أم المؤمنين أم سلمة تحمل قارورة فيها دم الحسين رضي الله عنه ..
  2. الرد على طعن الرافضة في قولهم أن عائشة خالفت أمر ربها وخرجت لقتال علي في حرب الجمل ..
  3. اعتراف عائشة بأن فاطمة (عليهاالسلام) ماتت وهي غاضبه على أبي بكر ..
  4. عائشه توصف بالحميراء ..
  5. وفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ومكان دفنها ..
  6. هل وصف "أمهات المؤمنين" خاصة بالرجال ..
  7. شبهة "إرضاع الكبير" ..
  8. لماذا كان مَن لعن عائشة رضي الله عنها كافراً ولم يكن كذلك مَن قاتلها يوم " الجمل "؟ ..
  9. رد شبهة أن أيات الإفك نزلت في مارية وليس في عائشة ..
  10. دفاعا عن عرض الطاهرة ام المؤمنين (وحديث لعلنا نصطاد بها شباب قريش) ..
  11. من لم تكن أمه عائشة فأمه هاوية ..
  12. قالت عائشة إنما أنا أم المؤمنين وأما الكافرين فلست لهم بأم ..
  13. السيدة عائشة أم المؤمنين وهل تستحق أن تكون زوجة لخاتم الانبياء؟ ..
  14. هل دعا الرسول صلى الله عليه وسلم على عائشة بقطع يدها؟ ..
  15. رد شبهة : عائشة تستحم أمام الرجال ..
  16. الرد المبين على قول القبورييِّن أين كانت تصلي عائشة أم المؤمنين ..
  17. موقف عائشة من آل البيت ..
  18. الزعم أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم ظلم زوجاته حين فضل السيدة عائشة عليهن ..
  19. الحكم الإسلامي على ساب أمهات المؤمنين الطاهرات ..
  20. أن عائشة أرت مولاها سالم كيف كان رسول الله يتوضأ ..
  21. عائشة تأتي من وراء "البحار" ..
  22. رد شبهة فرح ام المؤمنين عائشة بمقتل علي ..
  23. هل ذكر الألباني أن زوجات النبي صلى الله عليه وآله وسلم غير محفوظات من الزنا؟
  24. شبهة أن الرسول طلق سودة لأنها أسنت ..
  25. شبهة معاتبة أم المؤمنين حفص لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ..
  26. ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها أَنْكَحَتْ حفصة بنت عبد الرحمن ..
  27. عدم ثبوت لعن ام المؤمنين عائشة لعمرو بن العاص ..
  28. سبب القتال في موقعة الجمل ..
  29. خيانة امرأة نوح وامرأة لوط ..
  30. ان عائشة رضي الله عنها اظهرت الشماته في علي بن ابي طالب ..
  31. ولكن عائشة لا تطيب له نفسا ..
  32. لماذا سمحت السيّدة عائشة بإرضاع الكبير طالما أنها أمٌّ لكلِّ المؤمنين؟ ..
  33. عائشة أوَّل مَن رَكِب السروج ..
  34. عائشة كانتْ مُتسلِّطة على مَن معها ومُسْتبدَّة بقولها ..
  35. زعَمَ بعضُ المؤرِّخين أنَّ الزبير بن العوَّام أكْرَه السيدة عائشة على الخروج في معركة "الجَمَل" ..
  36. إنْ كانت عائشة خرجتْ تقاتِلُ عَليًّا، فلماذا لم يسبها في معركة الجَمَل؟ ..
  37. عمر عائشة عند زواجها 18 سنة ..
  38. إنَّ عائشة وحَفْصة تآمَرَتا؛ لاغتيال النبي صلى الله عليه وآله وسلم ..
  39. مقارنة قرآنية بين أمهاتنا وأئمة الرافضة / فمن من الفريقين أحق بمسمى أهل البيت؟ ..
  40. هل كانت عائشة متزوجة قبل النبي؟ ..
  41. براءة أم المؤمنين ... من امرأتي نبي الله نوح ولوط ..
  42. الألباني: صح أن النبي قد طلق حفصة بنت عمر بن الخطاب ..
  43. كيف ترث عائشة وفاطمة لاترث ..
  44. شبهة أن الرسول كان مضطجعا في فراشه، لابساً مرط - ثوب - عائشة ..
  45. لماذا السيدة عائشه تستحي من عمر رضي الله عنه وتخرج لقتال على؟ ..
  46. إن حميراء إرم هذه أرادت أن تقتلني كما قتلت عثمان بن عفان ..
  47. شبهة ان الامام علي نام مع الرسول وعائشة في لحاف واحد ..
  48. عائشة: ما أنزل الله فينا من شيء ..
  49. إنكار فضائل عائشة رضي الله عنها ..
  50. عائشة تستجيز الطعن في كل واحد من الصحابة إلاّ عمارًا ..
  51. إبطال استدلال الرافضة بامرأتى - نوح ولوط - عليهما السلام ..
  52. أنت الذي تزعم أنك نبي (قول عائشة للنبي) ..
  53. أن عائشة أرت مولاها سالما كيف كان رسول الله يتوضأ؟ ..
  54. عائشة: خلال فيّ سبع لم تكن في أحد من الناس إلا ما أتى الله مريم بنت عمران ..
  55. عائشة ولعب السودان وغناء الجاريتين ..
  56. ضرب الله مثلا للذين كفروا ..
  57. صلاة النبي وعائشة نائمة أمامه ..
  58. عائشة وسورة التحريم ..
  59. أخطاء عائشة وحفصة ..
  60. حديث الإفك ..
  61. لابس مرط عائشة ..
  62. عداوة عائشة لعثمان وعلي وفاطمة ..
  63. هل تدري من الرجل الآخر الذي لم تسم عائشة؟ ..
  64. المفاضلة بين عائشة وخديجه ..
  65. اقتلوا نعثلا فانه كفر ..
  66. هنا الفتنة من حيث قرن الشيطان ..
  67. لا تلدوني .. ألم أنهكم أن تلدوني ..
  68. أَلَا أَسْمَعُكِ تَرْفَعِينَ صَوْتَكِ عَلَى رَسُولِ اللهِ – والله لقد عرفت ان عليا احب اليك من ابي ..
  69. كنت نازلا على عائشة ..
  70. ما تركت بعد نفقة نسائي فهوصدقة ..
  71. إن تتوبا إلى الله فقد صغت قلوبكما ..
  72. حديث تعليم الغسل لأمنا عائشة رضي الله عنها ..
  73. عائشة وإنكار وصية النبي لعلي ..
  74. ماذا فعلت عائشة رضي الله عنها عند وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم؟ ؟؟
  75. أن عائشة تبغض عليا ..
  76. أحاديث في غيرة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وأرضاها ..
  77. براءة أم المؤمنين عائشة رضي الله تعالى عنها من القول بتحريف القرآن ..
  78. قال المخذول [طعن محققي المخالفين في زوجات الأنبياء وأمهات المؤمنين] ..
  79. الرد على الزنديقة الطاعن في الصديقة ..
  80. حوار في كفر عائشة رضي الله عنها ..
  81. الرد على شبهة [طعن آحاد رجال السنة في زوجات الأنبياء بالزنا أو الريب فيهن] ..
  82. اقتلوا نعثلا فقد كفر ..
  83. حوار في عائشة رضي الله عنها
  84. إسكاتُ الملاعين القائلين بمحاولة إنتحار أم المؤمنين ..
  85. دعم عائشة لأبيها رضي الله عنهما ولو بأحاديث موضوعة ..
  86. تسمية عائشة بأم المؤمنين دون غيرها ..
  87. الكلام في تعظيم منزلة عائشة على سائر نساء النبي صلى الله عليه وآله وسلم ..
  88. رواية أن عائشة شوفت جارية وطافت بها ..
  89. كلاب الحوأب - وقرن في بيوتكن ..
  90. لا تكوني فاحشة ..
  91. شبهة إذاعتها لسر رسول الله صلى لله عليه وسلم ..
  92. مقاتلة عائشة لعلي رضي الله عنهما وهي ظالمة (تقاتلين عليًّا وأنت ظالمة له) ..
  93. إذا كان قولنا بعدم محبة عائشة ومودتها موجب للكفر ، فما هو قولكم في من حاربها وأراد قتلها؟ ..
  94. منع عائشة لدفن الحسن رضي الله عنه قرب قبر النبي صلى الله عليه وآله وسلم ..
  95. سوء خلق عائشة رضي الله عنها مع النبي صلى الله عليه وآله وسلم ..
  96. موقف أم المؤمنين عائشة من مقتل عثمان بن عفان ..
  97. عائشة والفتنة ..
  98. دخلت انا واخو عائشة على عائشة ..
  99. انْظُرِي يَا حُمَيْرَاءُ، أَنْ لَا تَكُونِي أَنْتِ ..
  100. الا نعثلا وشقيا ..
  101. اتتكم الحميراء في كتيبة يسوقها اعلاجها ..
  102. حديث أرضعيه تحرمي عليه ..
  103. حديث إكشفي فخذيك. فَقُلْتُ: إنّي حَائِضُ، فقالَ: وَإنْ اكْشِفِي فَخْذَيْكِ، فَكَشَفَتُ فَخِذَيّ، فَوَضَعَ خَدّهُ وَصَدْرَهُ عَلَى فَخِذَي ..
  104. أخذك (وفي رواية ألبسك) شيطانك يا عائشة؟ ..
    للمزيد ..
عدد مرات القراءة:
1177
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :