آخر تحديث للموقع :

السبت 5 جمادى الأولى 1437هـ الموافق:13 فبراير 2016م 12:02:33 بتوقيت مكة
   السعودية تطالب منظمات الإغاثة الدولية مغادرة مناطق الحوثيين ..   احتجاجات ضد تصاعد الاعتقالات والإعدامات في الاحواز ..   خبير قانون دولى: تحرير الأحواز يقضى على تهديد المجوس للخليج العربى ..   الحرس الثوري الإيراني يقود أخطر عمليات التهريب للأسلحة في اليمن ..   إيران تعترف بمقتل 45 عنصرا من الحرس الثوري في سوريا ..   روحاني يحرج العبادي ويقر بقتال "الحرس الثوري" في العراق ..   "العربية" تعرض مقابلة منع حزب الله بثها في لبنان ..   مقتل 6 من عناصر الحرس الثوري الإيراني خلال المعارك بريف حلب ..   "حزب الله" ينعى قياديا و5 مسلحين قتلوا بسوريا ..   "كتائب حزب الله" العراقية تحذر من إرسال قوات عربية إلى العراق وسوريا ..   دعوة لتحقيق دولي بانتهاكات إيران بحق الأحوازيين ..   تحرير الأحواز: المخابرات الإيرانية تستخدم التعذيب ضد الأسرى للاعتراف بجرائم لم يرتكبوها ..   بيروت العربية تكسر النفوذ الفارسي بمؤتمر يحارب الاحتلال الإيراني للأحواز ‎ ..   إيران تخطط لإعدام معارضي الأحواز سرا ..   عشرات القتلى من الجيش العراقي بالأنبار ..   إيران: أمريكا تسعى لاغتيال الجنرال قاسم سليماني خوفا منه ..   معارض إيرانى يكشف عن دور الحرس الثورى فى تجارة المخدرات ..   سورية.. مصرع سبعة إيرانيين ضمنهم جنرال في الحرس الثوري ..   الاقتصاد الإيراني تحت رحمة "مافيا الحرس الثوري" ..   كاتب أميركي: الغطرسة الإيرانية شجعها أوباما ..   مسؤول أمريكي: حزب الله حصل على أموال طائلة من المخدرات ..   إيران تعدم معارضي “الأحواز” سرًّا وتسرق أعضائهم البشرية ..   في سوريا .. جنازات قادة الحرس الثوري تتواصل ..   إيران تستفز الأحوازيين باغتصاب النساء داخل السجون ..   الأحواز: عشائر دزفول العربية تهاجم مركزا لشرطة الملالي ..   بالأدلة.. الحرس الثوري الإيراني يتاجر في المخدرات ..   الصراع يتصاعد.. الحرس الثوري يشبه رفسنجاني بـ"العدو" ..   مصرع 11 إيرانيا في حلب "مقبرة الحرس الثوري" ..   بلدة السيدة زينب.. هل باتت مستوطنة إيرانية؟ ..   الأمن الإيراني يشن حملة اعتقالات واسعة في الأحواز ..   مقتل 9 من الحرس الثوري في سوريا ..   موقع لبناني: حزب الله يجني ثروة من المخدرات وغسيل الأموال ..   السلطات الأميركية تلقي القبض على أعضاء في «حزب الله» بتهم إرسال أموال مخدرات إلى سورية ..   تسمية مشايخ أبي مخنف في مقتل الحسين ..   «الحرس الثوري» يكشف خطة أميركية لعراق «جديد» ..   أصابع التشيع الإيرانية في إفريقيا ..   لواء بالحرس الثوري الإيراني يكشف أسلوب إرسال مقاتلين لسوريا ..   ياسر برهامي: الحرس الثوري الإيرانى وراء جرائم "ديالي" بالعراق ..   العفو الدولية: إيران أكثر دولة تعدم قاصرين في العالم.. وحكومتها "منافقة" ..   "استبعاد" حفيد الخميني من انتخابات مجلس الخبراء الإيراني ..   الحيدري: عذبوني في السجن الفارسي لارتدائي الشماغ والثوب ورفعي علم الأحواز ..   إنضم لتويتر الموقع fnoorcom@ ليصلك كل جديد متعلق بـ #الشيعة #الرافضة ..   إنضم لتويتر الموقع fnoorcom@ ليصلك كل جديد متعلق بـ #الشيعة #الرافضة ..   إنضم لتويتر الموقع fnoorcom@ ليصلك كل جديد متعلق بـ #الشيعة #الرافضة ..   إنضم لتويتر الموقع fnoorcom@ ليصلك كل جديد متعلق بـ #الشيعة #الرافضة ..   إنضم لتويتر الموقع fnoorcom@ ليصلك كل جديد متعلق بـ #الشيعة #الرافضة ..   إنضم لتويتر الموقع fnoorcom@ ليصلك كل جديد متعلق بـ #الشيعة #الرافضة ..

جديد الموقع..

لعن الصحابة - رضي الله عنهم - في ( كافي ) الرافضة ..
تاريخ الإضافة 12/10/2013 2:56:38 PM
اللهم ارض عن الصحابة أجمعين والعن من لعنهم يارب العالمين ..
هذا بعض مما ورد من لعن الصحابة - رضي الله عنهم -الموجود في كتاب الرافضة ( الكافي ) وهو لعن صريح وواضح ومتكرر ..!! وهذا الكتاب هو أصح كتب الرافضة على الإطلاق وإن حاول بعضهم من باب التقية أن يدعي أنه ليس كل مافيه صحيح ..!! ولكن هذه الدعوى مرفوضة لأننا ما رأيناهم حذفوا أو بينوا هذه الروايات التي يزعمون أنها ليست بصحيحة ..!!
 
-1 معاوية لعنه الله .. - ج1 ص 195 رواية 5
-2 أن الفاسق لعنه الله - يقصد عثمان - ج3 ص 251 رواية 8
-2 وهما الكافران عليهما لعنة الله - يقصد أبا بكر وعمر - 8 ص 124 رواية 95 باب 8ج
-3 فعليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين - يقصد الصحابة - ج8 ص 124 رواية 95 باب 8ج
-4 وأن الشيخين فارقا الدنيا ولم يتوبا ولم يتذكرا ما صنعا بأمير المؤمنين فعليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين - يقصد أبابكر وعمر -ج 8 ص 246 رواية 343 باب 8
 
اللهم ارض عن صحابة نبيك صلى الله عليه وسلم والعن من لعنهم يارب العالمين .
فهل يستيقظ المخدوعون بالرافضة ..!!
 
{ إن في ذلك لذكرى لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد } .


عدد مرات القراءة:
350
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :