آخر تحديث للموقع :

الخميس 25 ذو القعدة 1441هـ الموافق:16 يوليو 2020م 07:07:23 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

أبو خليفة علي القضيبي البحريني وهدايته من الرفض إلى السنة ..
ابو خليفة المهتدي يحكي لكم أسباب هدايته 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

أخونا في الله من المهتدين والمتحمسين لدعوة الشيعة، وأسوق إليكم أسباب هدايته حسب تعبيره، وارجوا منكم الـتأمل فيها مع بساطتها، ففيها الكثير من المفاتيح للدعاة المهتمين بدعوة الشيعة، واللبيب بالإشارة يفهم...... 

اسمه علي بحريني من مواليد المنامة. 

اهتدى إلى طريق النور والحق ودخل في عقيدة أهل السنة والجماعة عقيدة التوحيد بالأدلة والبراهين من القرآن والسنة بجانب العقل. 

وعرفنا أن سبب تحوله هو الأخلاق، حيث كان مهتما بمسألة الأخلاق. وكان يعيش في تناقض بين إيمانه بالأخلاق الذي يعيشه، وعرف أن الذي يعرفه يخالف ما يعيشه بداية الأمر في بعض المسائل وهي: 

سب ولعن الصحابة وذكر كلمة "يا علي" بالإضافة إلى مسألة المتعة، ويقول إن من المعروف إن السب عموما ليس من الأخلاق وأن التعدي على من هو أكبر كذلك ليس من الأخلاق من حيث الأولويات ومن الأخلاق لا يذهب الابن لخطبة بنت ما من غير والده أو أهله لأنه عمل غير أخلاقي، وأنه لم يحترم والده وهذا معروف في نظر جميع الناس والمتعة تخالف هذا العرف والخلق،وكيف نقبل على أنفسنا أن نقدم ونفضل ونعظم الإنسان على خالقنا وهو الله الأكبر من كل شيء،فكان علي يرفض قول " يا علي" في حمل ودفع الأشياء وأثناء القيام والجلوس وغير ذلك. 

وكان يعتبره تعديا على حدود الله فإذا كان عند البشر مرفوض هذا التعدي فكيف نوافق أن يكون على حدود الله. هذا كان طبعا في بداية مرحلة التفكير، لأنه كان يجهل شيء اسمه الإخلاص لله، وعرف بعد البحث في هذه المسألة وهي مسألة الإخلاص لله توصل إلى معنى التوحيد وهو توحيد الله قولا وعملا ولا يكون بينهم تناقض. 

على كل حال كانت المسألة الثالثة هي المتعة وعندما يسمع عنها وعن معناها كان عقله يرفضها أخلاقيا، وكان مع أهله وأصدقائه من الشيعة كانوا يرفضونها وكانوا يرفضون التمتع ببناتهم وأخواتهم. 

ومن هنا ذهب علي يفكر وكان في صراع فكري مع عقيدة الشيعة و بين الأخلاق. وبعد بحث عن الحقيقة وجد واكتشف مسائل كثيرة في العقيدة وأن المسائل الثلاثة فتحوا الباب لعلي للدخول في أبواب أخرى كان يجهلها مثل مسألة التوحيد وكفر منكر الإمامة ، والتقية ، ومسألة تحريف القرآن الكريم. 

وفي بادئ الأمر كان يعتقد أن تلك المسائل الثلاثة مجرد تصرفات من أشخاص معدودين من الشيعة وليست هي من عقيدة الشيعة . ولكن بعد البحث علم أنها من صميم عقيدة الشيعة وليست تصرفات من أشخاص فقط ومن هنا أدرك الحقيقة وتحول إلى عقيدة أهل السنة بالأدلة والبراهين من القرآن والسنة ويؤمن بها عقله وأخلاقه وهذا بالإضافة انه كان له دور وتأثير في إقناع اثتنين من اخوته، باعتناق عقيدة أهل السنة والجماعة وتحولن بالفعل ولله الحمد والمنة. 

وعندما علم عنه أقاربه وأصدقائه من الشيعة سارعوا في إقناعه للرجوع إلى دين آبائه وعندما عجزوا من ذلك بسبب إبطال محاولاتهم بحجج من القرآن والسنة والمنطق أتهم بأنه باع دينه ودين آبائه من أجل المصلحة ومقابل أموال حصل عليها من أهل السنة. 

ونصيحة للسنة والشيعة معا أن يقرؤوا من الطرفين ويختاروا الحق بالأدلة القرآنية وأحاديث الرسول صلى الله عليه وآله ويتركوا التقليد والتبعية لآبائهم في أمور دينهم. 
والحمد لله رب العالمين
وهنا شكر القضيبي لمن نقل قصة هدايته..وبشرى بهداية 8 روافض.. 
القضيبي الشيعي السابق يتحدث اليكم 
بسم الله الرحمن الرحيم 

الحمد لله رب العالمين وأصلي واسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، وأما بعد . 
إخواني المشاركين الأعضاء ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وجزاكم الله خير على أنكم دعوتم الله لي بالثبات ، وأدعو الله عز وجل أن يثبتنا جميعا على دين الحق ، في الحقيقة وكما ذكر أحد المشاركين باسم 
( راحل البحرين ) الذي أطلق علي أسم ( أبو حسين المهتدي ) رغم أنني لا أعرف من هو هذا المشارك الذي نشر قصتي ، إلا أنني أشكره وأقول لعلى تسميته لي بهذا الاسم لان المعروف لدينا بمن اسمه ( علي ) يكنى بأبو حسن أو أبو حسين ، وهذه الأسماء حسنة وجميلة، والمهتدي لعله يقصد هدايتي و دخولي في عقيدة أهل السنة والجماعة ولله الحمد ، و أقول نعم أن سبب هدايتي كان البحث عن الأخلاق ورفض ما يناقضه من مسائل مرفوضة بالفطرة منطقيا وعقليا وكانت البداية عن طريق كتب الفلسفة والمنطق . 
ومن هذا المنبر أبشر الجميع ( والله وثم والله ) أن في مملكة البحرين المهتدين في ازدياد ، وكل شيعي يهتدي عندنا في البحرين نرى انه قد اهتدى على يده شخص أو شخصان أو أكثر من الشيعة ، ونرى أن من يحاول من الشيعة باسترجاع المهتدين إلى ما هم كانوا عليه في السابق نجد أن النتيجة دائما غير مثمرة بفضل الله عز وجل . 

واليكم هذه الأخبار السارة: في البحرين ومنذ سبعة اشهر وحتى هذا التاريخ 27/ 3/2003م حيث اهتدوا ممن اعرفهم أنا فقط ثمانية أشخاص ، من ضمنهم عائلة ، 

وفي الختام استغل هذا المنبر وأقول للعالم أن الشيعة طيبون ، وبالأخص العاميون في البحرين لسبب وجودي بينهم ، و ككوني بحريني لامست فيهم هذه الحقيقة ، ولكن عيبهم أنهم قليلو القراءة والبحث عن الحقيقة ، ومنهجهم التقليد أي تقليد العلماء فقط وتصديق القصص الغير منطقية التي جاءت فيها الروايات الضعيفة ، والتي مناقضة لكثير من الآيات القرآنية، على كل حال فالمسألة هي مسألة العقيدة . فوالله انني أبكي فرحا على هداية الله لي ، و في نفس الوقت أبكي حزنا على من متمسك بالعقيدة الشيعية . 

نصيحة : نصيحتي للشيعة الأعزاء والله إنني أحب لكم الخير وأنصحكم الاهتمام بالقراءة والبحث كما بحثت أنا وغيري من المهتدين ، وفي النهاية حكموا العقل واختاروا الصح وارفضوا العكس ، والاختيار لكم قال تعالى : ( لا إكراه في الدين ) ، والله ولي التوفيق . 

http://www.d-sunnah.net/forum/showt...%E5%CF%C7%ED%C9 

جواب الشيخ السعد2 بلقاء القضيبي: 
إخواني الكرام وفقكم الله جميعاً : لقد التقيت بأحد الأخوة الكرام ( من مملكة البحرين ) الذين منّ الله عليهم بالدخول في دين الإسلام وترك معتقدات الرافضة الشركية الخرافية القائمة على الأ كاذيب والبدع والخزعبلات وبعد التنسيق معه قررنا فتح حوار معه حتى يستفيد الجميع من تجربة أخينا الذي منّ الله عليه بالهداية واتباع الصراط المستقيم . 

http://www.d-sunnah.net/forum/showt...ية&pagenumber=1 
عدد مرات القراءة:
2118
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :