آخر تحديث للموقع :

الخميس 25 ذو القعدة 1441هـ الموافق:16 يوليو 2020م 06:07:30 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

قصة هداية الأخت نور الإسلام ..
السلام عليكم ورحمة الله
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه
في الحقيقة والواقع إخواني أن قلبي يعتصر ألماً عندما أتذكر تلك السنوات (سنوات الضلال)..
واعتقد بل وأجزم بأن العلماء هم من أحد الأسباب الكبرى التي أعمت قلوبنا قبل عيوننا عن فهم وإدراك الحقيقة..
كل ما أريد توضيحه الآن بناء على طلباتكم الغالية بأني أعيش غريبة بين أهلي..
فأنا لم أبح إلى الآن عن تحولي وانتقالي إلى مذهب الحق..
 ليس خوفاً على نفسي لا..
فأنا منذ دخولي الدين الجديد والحمد لله بعد أن منَ الله علىَ بحبه وقربه بأن أرشدني إلى طريق الجنة وأنا اشعر أني لو قطعوني بالسيوف إرباً إربا فديني الجديد يستحق التضحية وطريق الجنة مفتوح بمصراعيه ليشملني بنعيمها..
أنما أنا أتريث كي لا أتسبب في أن يصاب احد والداي بمرض قد يسبب له النهاية لأن كلاهم مرضى بمرض السكري عافانا الله وإياكم من الأمراض والآفات.
المهم أعود لأحكي لكم قليل عن هدايتي لأني لا أستطيع البوح بكل أسرارها..
 لأني أخشى أن يكون أحداً من أهلي يعرف التغيرات التي جرت علي ويقارنها هنا بهدايتي وينقلها لوالدي فأخشى أن يصيبهم مكروه بسببي والذين أطلب لهما الرحمة والمغفرة والهداية لما يحب ويرضى أنه على كل شيء وبالإجابة جدير..
بداية أحب أن أعرفكم أنى من شرق السعودية..
أهوى القراءة والمطالعة ويشدني كثيراً في مجتمعي النقاشات الهادفة لذلك بدأت بالقراءة الحسينية نزولاً عند رغبة والدتي الكريمة التي آليت على نفسي بحكم تربيتي الدينية المستقيمة بأن لا أعصي لها أمرا..
المهم بدأت بالقراءة ولشد ما كانت تستوقفني عبارة الأمام الحسين رضي الله عنه وهو يخاطب أخته زينب موصياً إياها:
 (أنا إن مت لا تشقي علىَ جيباً ولا تلطمي علىَ خداً)...
وأجد أن الشيعة يخالفوا هذه الوصية فهم يقومون بلطم الخدود وشق الجيوب
 فأين هي تطبيق أوامر الإمام الحسين ؟؟!
  أين التطبيق لها؟!
وأرى نفسي لا أحتمل وعندما اسأل عنها شيوخنا يقولون هو صحيح اللطم وشق الجيب على الميت حرام أنما على الإمام الحسين فالموضوع يتجاوز إلى التحليل!!
 وكنت استسلم لرأيهم تيقناً منى أنهم ممن يدرسون العلم وبالتأكيد فهم يعرفون الصحيح من غيره ..!!!
الإنترنت باب خير لي !!
 الحمد لله بنعمة الله وفضله ومع مرور الأيام فتح الإنترنت أبواب العلم التي كنت أحلم بها..
وكنت أخوض في عالم المنتديات الشيعية إلى أن أحبني الله الذي أحبه وأعشقه واستميت في رضاه بواسطة البحث كتبت آل البيت فدخلت على الوصلة ألا هو منتدى لإخواني السنة..
 وقد كنت فكرت أن هذا المنتدى شيعي لا محالة إذ السنة يكرهون آل البيت
 (فمستحيل نجد أنهم يتعاملون حتى ولو باسم في منتدياتهم )
 وهذا ما قاموا بتربيتنا عليه علماؤنا فلن أنسب هذه التربية لوالداى الذين أحسنوا تربيتي فوالداي هم أيضا ضحية لهؤلاء العلماء وهم تربوا بنفس تربيتي على كره الصحابة (استغفر الله كثيرا منها كلمة )
فالعلماء هم المسئولين أمام الله على ماجنوا علينا وضللونا في الدنيا ليحرمونا من نعيم الآخرة.
المهم دخلت المنتدى بروح شيعية مضلله وما أن اطلعت على المواضيع حتى علمت أن المنتدى سني فكانت أول تعجبي حول تسمية (آل البيت ) لهذا المنتدى السني بهذا الاسم الشيعي (طبعا هذا كأن في اعتقادي الخاطئ طبعا!!!
في المنتدى وثائق عن المتعة تنهال علي كالسيف !!!
المهم كتبت الموضوع للمناقشة حول موضوع المتعة وشوى شوى إلا الوثائق تنهال أمامي كنزول السيف على الرأس لأصاب بتوتر لأنني تفا جئت فيها حيث لم أصدق أن مثل هذه الأحكام قد تكون في كتبنا ونحن الشيعة الفقارى لا نعرف عنها شيئاً !!
وطبعاً أخذتني الكرامة والعزة ولم استسلم فعلقت ولم أبالى ولكنني كنت في المنزل أتورق حتى بتُ لا أنام من شدة التفكير كيف ؟! مستحيل .. لا..!!!
 وهكذا تلتها تساؤلات واسعة جدا.
أقسمت بعدها أن اسأل وأتجرد من التعصب الشيعي المغالي لتنكشف لي الحقيقة المؤلمة أني كنت على شفا حفرة من النار...
والحمد لله على نعمة الإسلام والحمد لله إذ قربني الله إليه وهو في غنى عن قربي ومحبتي...
عذرا للإطالة وعفوا أن لم اذكر باقي الحقائق وصدقوني هذا يحث غصبا عنى وأتمنى في المستقبل أن تتهيأ لي الظروف التي تجعلني أبوح بكل شيء للخاص وللعام فأدعو لي...
والحمد لله رب العالمين
تمت بحمد الله
________________________________
المصدر : نور الإسلام - شبكة الدفاع عن السنة
عدد مرات القراءة:
1372
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :