آخر تحديث للموقع :

الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440هـ الموافق:23 يوليو 2019م 05:07:13 بتوقيت مكة
   من الروايات الشيعة التي تهدم مسألة القول بالنص على الأئمة بأسمائهم ..   من الأحاديث التي يستنكرها الشيعة على أبي هريرة رضي الله عنه وهي مروية في كتبهم وعن الأئمة رحمهم الله ..   دعاء صنمي قريش وبعض مصادره ..   عبدالله بن سبأ في مصادر الشيعة ..   من أسماء علماء الشيعة ..   سلسلة تدليسات وفضائح واكاذيب علي الكوراني العاملي (وثائق - متجدد) ..   من تدليسات واكاذيب كمال الحيدري ..   حصاد السنين في تبيان ضلال المتقدمين والمتأخرين ..   وثائق مدمرة تبين اكاذيب ودجل وخرافات وتدليسات الروافض ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   الفيض الكاشاني وتحريف القرآن ..   الشعائر الحسينية وسائر ما يتعلق بها ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الخوئي ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الصدر ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الروحاني ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الخامنئي ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - السيستاني ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الشيرازي ..   من أقوال وفتاوى الشيعة ..   بإعتراف الشيعة الأخبار الدالة على تحريف القرآن عندهم تزيد على 2000 رواية ..   يعتقد الشيعة أن القرآن محي منه 70 من قريش بأسمائهم وأسماء آبائهم وما ترك "أبولهب" إلا إزراء على النبي لأنه عمه ..   يقول الخميني : إن فقراء السادة في العالم يمكن إشباع حوائجهم بخمس مكاسب سوق بغداد فقط . ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   ماذا كان يفعل الحمار قبل سفينة نوح؟ ..   عراق ما بعد صدام المجاهرة بلعن الفاروق عمر رضي الله عنه في شوارع بغداد وكربلاء ..   الخمينى عند بعض علماء الشيعة أفضل من بعض أنبياء الله بنى اسرائيل ..   الشعب يريد ظهور الإمام ..   حسن الله ياري - لعن الله كما الحيدري نعلي خير منه ..   بإعتراف الشيعة المرجعية الدينية العربية فقدت إستقلاليتها لصالح إيران ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   كمال الحيدري النبي أخفى آية التطهير حتى لايحرفها الصحابة ..   عند الشيعة قول السلام عليك يا أبا عبدالله تعدل 90 حجة من حج الرسول ..   عند الشيعة سفك الدماء في الكعبة من اسباب خروج المهدي ..   من مطاعن الشيعة في السيستاني ..   من مطاعن الشيعة في محمد حسين فضل الله ..   من مطاعن الشيعة في الخامنئي ..   من الأسباب الحقيقة لكراهية الفرس لعمر رضي الله عنه ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   إياد علاوي علماء شيعة طلبوا مني قصف مرقد علي بن أبي طالب بـالنجف أثناء التنازع مع مقتدى الصدر ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   قائد الحشد الشعبي يهدد الخليج ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   إعلانات مجانية ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   إذا كنت كذوبا فكن ذكورا ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من له حيلة فليحتال والغاية تبرر الوسيلة ..   مخرجات الحسينيات ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   إعتراف الشيعة بضعف أهم وأشمل رواية في الإمامة وسائر ما يتعلق بها ..   إعتراف الشيعة بعدم وجود نص يوجب إتباع الأعلم وإختلافهم في تحديد مفهوم الأعلمية ..   بإعتراف الشيعة أكثر مراجع الشيعة ضد الحكومة الدينية في إيران ..   إعتراف الشيعة بان علمائهم يقولون بكفر وزنا عائشة وتكفير الصحابة رضي الله عنهم ولكنهم لا يصرحون بها تقيةً ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   محاربة الشيعة لكل من أراد تنقية مذهبهم من الروايات المكذوبة على الأئمة ..   إعتراف الشيعة بأن سبب تاخر الفكر الشيعي هو محاربتهم للدعوات التصحيحية داخل المذهب ..   تكذيب علماء الشيعة لمن يدعي مشاهدة مهديهم المنتظر ..   من مطاعن الشيعة في آلية إختيار المراجع ..   إعتراف الشيعة بأن أكثر الكتب الموجودة بين أيديهم من وضع المتأخرين ونسبت للمتقدمين ..   إعتراف الشيعة أن الروايات الصحيحة عندهم لا تتجاوز العشرة في المائة من مجموع رواياتهم ..   كمال الحيدري يمهّد لإنكار المهدي !   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع..

عائشة رضي الله عنها وموقعة الجمل ..
 
شيخنا الفاضل المجاهد

لدي بحث حول وقعة الجمل وأود تجليت بعض المسائل التي أشكل عليّ


لاخلاف أن أم المؤمنين عائشة -رضي الله عنها - لم يكن خروجها للفتنة والافساد وهذا لاشك فيه

وهو ما أؤمن به إيمانأ يقيني لاشك فيه

ولكن هي اشكالات

أود الإجابة عليها لتكون الاجابات نبراس لرد الشبهة عن أمنا رضي الله عنها وعن صحابة رسول الله عليه الصلاة والسلام



الإشكال الأوللماذا توجهت رضي الله عنها ومن معها من الصحابة إلى البصرة بالذات؟؟

الثاني :ألم يكن معاوية -رضي الله عنه هو ولي الدم فلماذا لم يتوجهوا إلى الشام للمطالبة بدم عثمان كما تذكر الروايات التاريخية أنها خرجت للمطالبة بدم عثمان رضي الله عنه لكونه قتل مظلموما شهيد فولي الدم معاوية ..وهو المطالب بالدم؟؟


الاشكال الثالثعندما نقرأ الروايات التاريخية تذكر لنا أنها رضي الله عنها وارضاها خرجت للاصلاح للمطالبة بدم عثمان رضي الله عنه ؟

فما وجه الاصلاح في المطالبة بدم عثما رضي الله عنه ويطلبونه من من ؟؟



أليس ولي امر المسلمين - علي رضي الله عنه من بيده تنفيذ الحد إذ الحدود ينفذها ولي الأمر فلماذا كان خروج عائشة -رضي الله عنها ومن معها رضوان الله عليهم أجمعين إلى البصرة لماذا لم يتوجهوا إلى علي رضي الله عنه في المدينة ويطالبونه بأخذ القصاص من قتلت الخليفة؟؟؟
الجواب
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
 

الحمد لله رب العالمين.
 
  قبل كل شيء لا بد من معرفة حقيقة ان معتقد أهل السنة والجماعة الإمساك عما شجر بين الصحابة رضي الله عنهم أجمعين.
 
  ثم أعلم ان خروج أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها كان إجتهاداً خاطئاً، وقد ظهر لها ذلك بعد خروجها في تفاصيل لا يتسع المجال للكلام فيها. فإذا علمت هذا، فإن تفسير بقية الشبهات الواردة في السؤال سيكون يسيرا.
 
  وإن كان لا بد في ذكر شيء في هذا، فأعلم أن الأمور كانت مضطربة حين قتل عثمان رضي الله عنه، ولم يكن أمير المؤمنين علي رضي الله عنه الذي إضطربت عليه الحكومة،  قادراً على تنفيذ القصاص في قتلة عثمان رضي الله عنه، حيث كان أكثر الصحابة رضي الله عنهم إما في الفتوحات، أو إستوطنوا الأمصار، وإما في مكة لأداء فريضة الحج 
(حيث كان مقتله رضي الله عنه في ذي الحجة) ومنهم ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها. أما المدينة حيث علي رضي الله عنه، فقد كانت تموج بالغوغاء والخارجين حيث بلغوا أكثر من ألفي مقاتل إختلط جلهم برجاله ولم يكن يعلم رضي الله عنه بأعيان قتله عثمان. ومضت أشهر والأمور مازالت مضطربة على أمبر المؤمنين علي رضي الله عنه، وقد ذكرنا شيء من النصوص في هذا في إجابة سؤال سابق. فخرج طلحة والزبير رضي الله عنهما إلى مكة وإتفقا مع أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها على الذهاب للبصرة لأنها -أي البصرة- كانت عثمانية كما أن الكوفة علوية، وإن كان البعض يرى أنها صارت عثمانية من يوم الجمل، فكان سبب ذهابهم هو جمع الناس والتهيئة للقصاص من قتلة عثمان أملاً في الإصلاح وعودة الأمور إلى نصابها، وهو الأمر الذي لم يوافقهم عليه أمير المؤمنين علي ، وكان محقاً في رأية ، ثم إجتمع رأي الجميع على العودة كما هو معلوم، ولكن الأمور جرت كما هي مذكورة في كتب التواريخ من حرب الجمل وصفين وإصرار معاوية ولي الدم بعدها على القصاص من قتلة عثمان أمام عجز علي رضي الله عنهم أجمعين.
 
والسلام.


انظرأيضاً:

  1. رزية الخميس ..
    الخطبة التطنجية ..
    الخطبة القاصعة ..
    الخطة الخمسينية ..
    الخُمُس ..
    الخوارج ..
    الرافضة ..
    الرجعة ..
    الرسالة العملية ..
    الركن الرابع ..
    الزّنْجِيرُ ..
    الزيدية ..
    السبعية ..
    السُطُوح ..
    السفراء الأربعة ..
    السفياني ..
    الشَّبلنْجيِّ (صاحب نور الأبصار) ..
    الشعائر الحسينية ..
    الخطبة الشِقشِقية ..
    الشهادة الثالثة ..
    الشيخية ..
    الصحابة رضي الله عنهم ..
    الصحيفة السجادية ..
    الصفويون ..
    الطبري ..
    الطّف ..
    الطينة ..
    الظهور ..
    العُبَيدِيُون (الفاطميون) ..
    العَبِيطة ..
    العصمة الإلهية والعصمة المكتسبة ..
    العِصْمة ..
    العمامة ..
    الفَطَحِيّة ..
    القزلباش ..
    القصيدة الأُزُرية ..
    القطعية ..
    القُندوزي الحنفي صاحب (ينابيع المودة) ..
    الكاملية ..
    الكشفية ..
    الگنجي الشافعي ..
    الكيسانية ..
    الّلطف ..
    المتعة ..
    المجتهد ..
    المدرسة التفكيكية ..
    المراجعات ..
    المرِجع والمرجعية ..
    المسْعُودي ..
    المعاد الجسماني ..
    المفوّضة ..
    الناحية المقدسة ..
    النّواصِب ..
    النيابة العامة ..
    النوْرُوز (النَّيْرُوز) ..
    الهلال الشيعي ..
    الولاية التكوينية ..
    اليعقُوبي ..
    أمر بين الأمرين ..
    بحار الأنوار ..
    بيت الأحزان ..
    تاريخ المسعودي ..
    تاريخ اليعقُوبي ..
    تفسير القُمّي ..
    تقليد الميت ..
    حديث الثقلين ..
    حديث الكساء ..
    حديث المَنْزِلَة ..
    حديث من مات ولم يعرف إمام زمانه ..
    الحُميراء ..
    دعاء صنَمَي قريش ..
    ذم الشيعة ..
    ذوالفقار ..
    رأس الحسين ..
    ركضة طوريج ..
    زفر وزريق ورمع ..
    زيارة الناحية المقدسة ..
    شورى الفقهاء ..
    صاحب الزّمان ..
    صُهاك ..
    ضرورات المذهب ..
    ضلع الزهراء ..
    عبدالله بن سبأ ..
    عسكر بن هو سر ..
    عصر الحَيْرة ..
    عقدة المظلومية ..
    غَدِير خُم ..
    فدَك ..
    فرحة الزهراء ..
    فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب ..
    مسجد جَمْكَران ..
    مؤمن الطاق ..
    مؤمن قريش ..
    نظرية أم القرى ..
    نَّعْثَل ..
    نهج البلاغة ..
    ولاية الفقيه ..
    ولدي أبي بكر مرتين ..
    وليد الكعبة ..
    يا لثارات الحسين ..
    الخطابية ..
    الخَشبية ..
    الخرساني ..
    الحوزة ..
    الحَمُّوْئي الجُوَيني صاحب (فرائد السمطين) ..
    الحشاشون ..
    الحسينيات ..
    الحروفية ..
    الحركة الرسالية ..
    الحُجتية ..
    الحاكم الحَسْكاني صاحب (شواهد التنزيل) ..
    الجفر ..
    الجسم الهورقليائي ..
    الجبت والطاغوت ..
    الجارودية ..
    الثورة الدستورية ..
    الثلاث عشرية ..
    التقليد ..
    التطبير ..
    التسنن الأموي والتسنن العلوي ..
    التربة الحسينية ..
    البداء ..
    البتول ..
    البترية ..
    الأنزع البطين ..
    الإمامة والسياسة لإبن قتيبة ..
    الأصول الأربعمائة ..
    الإجماع عند الشيعة ..
    الإحتهاد عند الشيعة ..
    أصالة البراءة والأحوط لزوماً ..
    أربعينية الحسين ..
    ابو لؤلؤة المجوسي ..
    أبو طالب عم النبي صلى الله عليه وآله وسلم ..
    هل ابن بطه شيعي؟
    مذهب ابن النديم ..
    إبن أروى ..
    كتاب "مدينة العلم" للصدوق ..
    زواج الحسين رضي الله عنه من شهربانو ..
    سؤال في الخلاف بين الصحابة وآخر في إيمان إبي طالب ..
    الكلام في قول بعض المحدثين: رجاله رجال الصحيح أو رجاله ثقات ..
    حضور مجالس عاشوراء ..
    سؤال في مشاهدة علماء الشيعة لمهديهم المنتظر وآخر في رد الطوسي لروايات صحيحة ..
    عائشة رضي الله عنها وموقعة الجمل ..
    الكلام في صحة الروايات الضعيفة إذا جاءت من طرق متعددة ..
    حكم الدخول إلى منتديات الشيعة والقول بتفوقهم ورقي مجتمعاتهم ..
    رواة الشيعة بين ذم الأئمة وتعديل علماء الرجال ..
    القول في الروايات التي في ظاهرها الذم للصحابة رضي الله عنهم ..
    علم الجرح والتعديل عند الشيعة ..
    شبهات زيدية جارودية حول عدالة الصحابة ..
    الشيعة وعلم الرجال ..
    التنافس بين بني هاشم وبني أمية ..
    هل هناك من سمى الصدوق بـ(الكذوب) من الشيعة ؟ ..
    مذهب إبن أبي الحديد ..
    سؤال حول علي بن أبي طالب رضي الله عنه ..
    الحق المسطور في الرد على أباطيل فيصل نور ..
    أسماء الله وصفاته ..
    عوام الشيعة والعقائد الفاسدة ..
    تزوجت شيعياً فهل اطلب الطلاق منه؟ ..
    حديث الثقلين ..
    دراسة عن كتاب الكافي للكليني ..
    ضوابط و شروط المباهلة ..
    حكم معاشرة الشيعة والتعامل معهم ..
    روايات مدح الصحابة رضي الله عنهم في كتب الشيعة ..
عدد مرات القراءة:
2353
إرسال لصديق طباعة
الأربعاء 3 ذو الحجة 1439هـ الموافق:15 أغسطس 2018م 02:08:28 بتوقيت مكة
المحاور الرافضه 
يا رافضي عندما تتكلم عن امنا عائشه رضي الله عنها هي زوجه نبينا محمد عليه الصلاه والسلام ونعلم انك تطعنون بعرض النبي والله سبحانه وتعالى جعل اعراضكم مستباحه باسم المتعه
والشيعه لايحبون محمد عليه الصلاه والسلام اصلا ؟؟ظظ السؤال لهم هل النبي لما تزوجها كان معصوم ام ليس معصوم؟؟
الأحد 6 جمادى الآخرة 1438هـ الموافق:5 مارس 2017م 02:03:03 بتوقيت مكة
درمحمد بن محمد 
لسؤال :عائشة وأصحاب الجمل بغاة وليسوا محاربين
خروج عائشة على علي يسمى في الشرع حد الحرابة ... فهل تعرف معنى حد الحرابة (( لا أظن )) لإن الحرابة حد ومرتكبه لا بد أن يطبق عليه الحد لابد ... ولا يستطيع لا علي ولا غيره أن يعفو عنه لإنه حكم الله نزل في القرآن نصا قال الله سبحانه (( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسعَونَ فِي الأَرضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَو يُصَلَّبُوا أَو تُقَطَّعَ أَيدِيهِم وَأَرجُلُهُم مِن خِلَافٍ أَو يُنفَوا مِنَ الأَرضِ ذَلِكَ لَهُم خِزيٌ فِي الدُّنيَا وَلَهُم فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ )) فهل علي فعل واحدة من العقوبات الأربع :
( القتل - الصلب - تقطيع الأيدي والأرجل - النفي من الأرض)
لم يفعل ولا واحدة منها بل أعادها معززة مكرمة ... فهنا أحد أمرين :
إما أن علي حكم بغير ما أنزل الله في الآية .. أو أن عائشة لم تخرج على علي (( وهذا هو الصواب بدليل فعل علي إذ لو كانت عائشة خارجة عليه لقتلها أو طبق أحد العقوبات المذكورة في الآية ))
أضف إلى ذلك كله أن علي لم يسلب جيش عائشة ويخمس الغنائم وفي هذا تعدي صريح من علي على حقوق آل البيت الآخرين .. أقصد خمسهم من الغنائم
وهذا لا يستطيع علي البت فيه وهم لهم في خمس الغنائم نصيب فلماذا عطل أمير المؤمنين كل هذه الأمور ... والله يقول :
(( وَمَن لَم يَحكُم بِمَا أَنـزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الكَافِرُونَ ))
*************************
الجواب:
لابد من التمييز والتفريق بين أحكام المحاربين وأحكام البغاة، فعائشة وطلحة والزبير وسائر من حارب أمير المؤمنين (عليه السلام) في واقعة الجمل هم بغاة، وحد الباغي يختلف عن حد المحارب.
والباغي: كل من خرج على إمام عادل، وقتال البغاة على ثلاثة أضرب: وأجب، وجائز، ومحظور.
فالأول: ما أجتمع فيه أربعة شروط:
1- كونهم في منعة لا يمكن تفريق جمعهم إلا بالقتال.
2- وخروجهم عن قبضة الإمام ومنفردين عنه في بلده أو غيره.
3- ومباينتهم بتأويل سائغ عندهم، فإن باينوا بتأويل غير سائغ كانوا محاربين.
4- واستنهاض الإمام إياهم للقتال.
الثاني: ما يكون دفعاً عن النفس.
الثالث: إذا كانوا في قبضة الإمام غير ممتنعين، وإذا قاتلوا لم يرجع عنهم حتى يفيئوا إلى الطاعة أو يقتلوا عن آخرهم، فإن كان لهم فئة يرجعون إليها جاز الاجهاز على جريحهم والتتبع لمدبرهم وقتل أسيرهم، وإن لم يكن لهم فئة لم يجز ذلك، وما حواه العسكر من المال فهو غنيمة، وما لم يحوه فلأهله، ولا يجوز سبي ذراريهم بحال.
أما المحارب: فهو كل من أظهر السلاح من الرجال أو النساء في أي وقت وأي موضع يكون، ولم يخل حاله من ثلاثة أوجه: إما أن يتوب قبل أن يظفر به أو يظفر به قبل أن يتوب، أو لا يتوب ولا يظفر به، ولكل واحد منها حكم، ولا ثمرة ها هنا من ذكر أحكام المحاربين، لأن المورد المذكور في السؤال لا يتعلق بالمحارب وإنما هو من مغالطات النواصب الذين يسعون إلى إلزام الشيعة بذكر مثل هذه الشبهات تلبسياً على العوام ومتوسطي الثقافة.
فظهر ان عائشة ينطبق عليها حكم البغاة وللإمام العفو عن الباغي إن شاء، خاصّة إذا ترتب على ذلك درء فتنة عظيمة، ويرجع للاستزادة إلى المصادر المتخصصة في الحدود.
ودمتم في رعاية الله
الأحد 10 جمادى الآخرة 1437هـ الموافق:20 مارس 2016م 04:03:55 بتوقيت مكة
محمد 
سلام علیکم هذا سوال اشغل ذهنی:
خروج أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها كان إجتهاداً خاطئاً...
هذه الفقره ما دلیل علی ان عایشه لا یشمل هذه الایه
« إِنَّمَا یُرِیدُ اللَّهُ لِیُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَیْتِ وَیُطَهِّرَكُمْ تَطْهِیرًا »[احزاب/33]
؟؟؟؟
ان کان جوابه نعم فمن مصداق هذه ایه؟
الأحد 27 ربيع الأول 1436هـ الموافق:18 يناير 2015م 12:01:36 بتوقيت مكة
احمد 
الم يتسبب خروج عائشة في مقتل الاف من المسلمين من الصحابة والتابعين وشكل بحر من الدما ء
الخميس 10 محرم 1435هـ الموافق:14 نوفمبر 2013م 06:11:26 بتوقيت مكة
عبدالله  
لاحول الله وألقوه الا بالله
 
اسمك :  
نص التعليق :