من الذي يدعم الإرهابيين في العراق؟ ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة يجب قتل العصافير لأنها تحب أبي بكر وعمر رضي الله عنهما (انظر أيضاً التحريف في بعض الطبعات) ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   ذم الأئمة لشيعتهم ..   الشيعة والمسجد الأقصى ..   أنظر كيف يبرر علماء الشيعة الشرك والبدع؟ ..   من الروايات الشيعة التي تهدم مسألة القول بالنص على الأئمة بأسمائهم ..   من الأحاديث التي يستنكرها الشيعة على أبي هريرة رضي الله عنه وهي مروية في كتبهم وعن الأئمة رحمهم الله ..   دعاء صنمي قريش وبعض مصادره ..   عبدالله بن سبأ في مصادر الشيعة ..   من أسماء علماء الشيعة ..   سلسلة تدليسات وفضائح واكاذيب علي الكوراني العاملي (وثائق - متجدد) ..   من تدليسات واكاذيب كمال الحيدري ..   حصاد السنين في تبيان ضلال المتقدمين والمتأخرين ..   وثائق مدمرة تبين اكاذيب ودجل وخرافات وتدليسات الروافض ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   الفيض الكاشاني وتحريف القرآن ..   الشعائر الحسينية وسائر ما يتعلق بها ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الخوئي ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الصدر ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الروحاني ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الخامنئي ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - السيستاني ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الشيرازي ..   من أقوال وفتاوى الشيعة ..   بإعتراف الشيعة الأخبار الدالة على تحريف القرآن عندهم تزيد على 2000 رواية ..   يعتقد الشيعة أن القرآن محي منه 70 من قريش بأسمائهم وأسماء آبائهم وما ترك "أبولهب" إلا إزراء على النبي لأنه عمه ..   يقول الخميني : إن فقراء السادة في العالم يمكن إشباع حوائجهم بخمس مكاسب سوق بغداد فقط . ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   ماذا كان يفعل الحمار قبل سفينة نوح؟ ..   عراق ما بعد صدام المجاهرة بلعن الفاروق عمر رضي الله عنه في شوارع بغداد وكربلاء ..   الخمينى عند بعض علماء الشيعة أفضل من بعض أنبياء الله بنى اسرائيل ..   الشعب يريد ظهور الإمام ..   حسن الله ياري - لعن الله كما الحيدري نعلي خير منه ..   بإعتراف الشيعة المرجعية الدينية العربية فقدت إستقلاليتها لصالح إيران ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   كمال الحيدري النبي أخفى آية التطهير حتى لايحرفها الصحابة ..   عند الشيعة قول السلام عليك يا أبا عبدالله تعدل 90 حجة من حج الرسول ..   عند الشيعة سفك الدماء في الكعبة من اسباب خروج المهدي ..   من مطاعن الشيعة في السيستاني ..   من مطاعن الشيعة في محمد حسين فضل الله ..   من مطاعن الشيعة في الخامنئي ..   من الأسباب الحقيقة لكراهية الفرس لعمر رضي الله عنه ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   إياد علاوي علماء شيعة طلبوا مني قصف مرقد علي بن أبي طالب بـالنجف أثناء التنازع مع مقتدى الصدر ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   قائد الحشد الشعبي يهدد الخليج ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   إعلانات مجانية ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   إذا كنت كذوبا فكن ذكورا ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من له حيلة فليحتال والغاية تبرر الوسيلة ..   مخرجات الحسينيات ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   إعتراف الشيعة بضعف أهم وأشمل رواية في الإمامة وسائر ما يتعلق بها ..   إعتراف الشيعة بعدم وجود نص يوجب إتباع الأعلم وإختلافهم في تحديد مفهوم الأعلمية ..   بإعتراف الشيعة أكثر مراجع الشيعة ضد الحكومة الدينية في إيران ..   إعتراف الشيعة بان علمائهم يقولون بكفر وزنا عائشة وتكفير الصحابة رضي الله عنهم ولكنهم لا يصرحون بها تقيةً ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   محاربة الشيعة لكل من أراد تنقية مذهبهم من الروايات المكذوبة على الأئمة ..   إعتراف الشيعة بأن سبب تاخر الفكر الشيعي هو محاربتهم للدعوات التصحيحية داخل المذهب ..   تكذيب علماء الشيعة لمن يدعي مشاهدة مهديهم المنتظر ..   من مطاعن الشيعة في آلية إختيار المراجع ..   إعتراف الشيعة بأن أكثر الكتب الموجودة بين أيديهم من وضع المتأخرين ونسبت للمتقدمين ..   إعتراف الشيعة أن الروايات الصحيحة عندهم لا تتجاوز العشرة في المائة من مجموع رواياتهم ..   كمال الحيدري يمهّد لإنكار المهدي !   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع..

السياط الجلية على إشكالات الرافضية [إما الصحابة فرطوا في الدين و إما الشيعة على حق] ..
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين , محمد بن عبد الله وعلى أله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً إلي يوم الدين .

طرحت إحدى الجاهلات إشكالاً حول رواية [ أتي علي رضي الله عنه بزنادقة فأحرقهم ] وقالت ما قالت من السخافات التي لا يمكنُ لطالب العلم أن يتغاضى عنها , ووضعت إشكالات حول هذه الرواية بعدما أوردت تصحيحها , ولكن لا أدري ما الداعي لتصحيح هذه الأخبار , فحرق علي لهؤلاء وارد في كثير من المواطن , فهل لأشكالاتها محل في الميزان العلمي , أم أنها سخيفة كما هو الحال بسخافة إشكالات قومها .. ؟

6524 حدثنا أبو النعمان محمد بن الفضل حدثنا حماد بن زيد عن أيوب عن عكرمة قال أتي علي رضي الله عنه بزنادقة فأحرقهم فبلغ ذلك ابن عباس فقال لو كنت أنا لم أحرقهم لنهي رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تعذبوا بعذاب الله ولقتلتهم لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم من بدل دينه فاقتلوه . فمن الذين حرقهم علي بن أبي طالب رضي الله تعالى عنهم , يحاول الرافضة نفي كون عبد الله بن سبأ اليهودي من شيعة علي بن أبي طالب , ومن إدعى فيه النبوة , ولكن الغريب ما قاله عبد الله بن سبأ اليهودي هو موافق لما تقوله الرافضة هذه الأيام من الولاية لأمير المؤمنين والنص , وبقية الخرفات فمن الذين أحرقهم علي بن أبي طالب رضي الله تعالى عنهُ .. ؟

لنعرف من حرق علي بن أبي طالب أولاً من كتب الرافضة :
عليه السلام: (أن عبد الله بن سبأ كان يدعي النبوة ويزعم أن أمير المؤمنين هو الله -تعالى عن ذلك- فبلغ ذلك أمير المؤمنين عليه السلام فدعاه وسأله فأقر بذلك وقال: نعم أنت هو، وقد كان قد ألقى في روعي أنت الله وأني نبي، فقال أمير المؤمنين عليه السلام: ويلك قد سخر منك الشيطان، فارجع عن هذا ثكلتك أمك وتب، فأبى، فحبسه، واستتابه ثلاثة أيام، فلم يتب، فأحرقه بالنار وقال: \"إن الشيطان استهواه، فكان يأتيه ويلقي في روعه ذلك\"). وعن أبي عبد الله أنه قال: (لعن الله عبد الله بن سبأ، إنه ادعى الربوبية في أمير المؤمنين عليه السلام، وكان والله أمير المؤمنين عليه السلام عبداً لله طائعاً، الويل لمن كذب علينا، وإن قوماً يقولون فينا ما لا نقوله في أنفسنا نبرأ إلى الله منهم، نبرأ إلى الله منهم)، (معرفة أخبار الرجال) للكشي (70-71)، وهناك روايات أخرى. وقال المامقاني: (عبد الله بن سبأ الذي رجع إلى الكفر وأظهر الغلو) وقال: (غال ملعون، حرقه أمير المؤمنين عليه السلام بالنار، وكان يزعم أن علياً إله، وأنه نبي) (تنقيح المقال في علم الرجال)، (2/183، 184). قلتُ : سبحان رب العباد ما أشبه البارحة باليوم , فالرافضة تأله علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأهل البيت , فهل إختلف حالهم عن حال عبد الله بن سبأ اليهودي حيث كان يغلوا بأهل البيت رضي الله تعالى عنهم أجمعين , فمن حرق علي رضي الله عنهُ , وبكل بساطة أقول حرق من قال بالنص عليه وتفضيله على الشيخين رضي الله عنهم .

وقال النوبختي: (السبئية قالوا بإمامة علي وأنـها فرض من الله عز وجل وهم أصحاب عبد الله بن سبأ، وكان ممن أظهر الطعن على أبي بكر وعمر وعثمان والصحابة وتبرأ منهم وقال: "إن علياً عليه السلام أمره بذلك" فأخذه عليّ فسأله عن قوله هذا، فأقر به فأمر بقتله فصاح الناس إليه: يا أمير المؤمنين أتقتل رجلاً يدعو إلى حبكم أهل البيت وإلى ولايتك والبراءة من أعدائك؟ فصيره إلى المدائن. وحكى جماعة من أهل العلم أن عبد الله بن سبأ كان يهودياً فأسلم ووالى علياً وكان يقول وهو على يهوديته في يوشع بن نون بعد موسى عليه السلام بـهذه المقالة، فقال في إسلامه في علي بن أبي طالب بمثل ذلك، وهو أول من شهر القول بفرض إمامة علي عليه السلام وأظهر البراءة من أعدائه .. فمن هنا قال من خالف الشيعة: إن أصل الرفض مأخوذ من اليهودية) (فرق الشيعة)، (32-44). سبحان الله كان عبد الله بن سبأ اليهودي ممن أظهر الطعن في أبي بكر وعمر وعثمان , فهل إختلف عبد الله بن سبأ عن رافضة اليوم فالعقيدة واحدة , وقد أحرق علي المرتدين وهؤلاء المرتدين من كتبكم يا عبدة القبور , عبد الله بن سبأ جدكم فإن قال القائل بأنه خرافة فنقول لماذا يثبت موقفه النوبختي في فرق الشيعة , وما قاله في علي هو ما تقولونه أنتم في علي رضي الله عنه , فكيف بعد ذلك ينكر الرافضة حرق علي رضي الله عنهُ لهم ... !!

قال علي رضي الله عنه: "سيهلك في صنفان محب مفْرط يذهب به الحب إلى غير الحق، ومبغض مفرط يذهب به البغض إلى غير الحق وخير الناس فِيَّ حالاً النمط الأوسط فالزموه السواد الأعظم فإن يد الله على الجماعة " نهج البلاغة (2/306). فهؤلاء الهالكين هم الرافضة أخزاهم الله تعالى ولعنهم إلي يوم يبعثون , فقد أحرق علي عبد الله بن سبأ مؤسس الدين الرافضي , فالغريب أن أصحاب العقول إن نظروا إلي ما قال عبد الله بن سبأ اليهودي سيعرفون أنهُ مؤسس هذا الدين الجديد الذي لا أساس لهُ , فأول من قال بالنص عبد الله بن سبأ ولكن ألم يقولوا بذلك هم .

الإجابة على الإشكالات التي طرحتها الرافضية في كلامها .

الإشكال الأول : لماذا لم يقوم الامام علي بن أبي طالب عليه السلام باستتابة الشيعة أو احراقهم أو قتلهم كما فعل مع هؤلاء المرتدين الزنادقة ؟ ...

قلتُ : والإجابة على هذا أن علياً إستتاب من قال بالنص عليه وهم شيعتهُ كما في كتبكم , فالناس في علي بن أبي طالب رضي الله تعالى عنهُ إلي ثلاث أقسام , والراجح من النصوص التي أوردت في الكلام حول عبد الله بن سبأ اليهودي هو إعتقاد الرافضة في النص علي علي بن أبي طالب , والطعن في الشيخين رضي الله تعالى عنهما , فهذا يثبت أن علياً أحرق شيعته , والذين إستتابهم من قالوا بالنص عليه .. !!

ينقسم الناس في علي رضي الله عنه إلى ثلاثة أقسام: القسم الأول: مبغض، وهؤلاء هم الذين تكلموا فيه بل غالى بعضهم فقالوا بكفره كالخوارج.

والقسم الثاني: أفرط في حبه وذهب به الإفراط إلى الغلو حتى جعلوه بمنـزلة النبي بل ازدادوا في غيهم فقالوا بألوهيته: وأما السواد الأعظم فهم أهل السنة والجماعة من السلف الصالح حتى الوقت الحاضر فهم الذين أحبوا علياً وآل بيته المحبة الشرعية، أحبوهم لمكانتهم من النبي صلى الله عليه وسلم. وفي تهذيب تاريخ إبن عساكر رحمه الله تعالى (7/430) : " ابن عساكر أيضاً: أنه لما بلغ علي بن أبي طالب أن ابن السوداء ينتقص أبابكر وعمر دعا به، ودعا بالسيف وهمّ بقتله، فشفع فيه أناس فقال: والله لا يُساكنني في بلد أنا فيه، فسيره إلى المدائن " . فهذا موقف علي بن أبي طالب ممن يطعن في الشيخين , والغريب أن الرافضة يطعنون في أبي بكر وعمر رضي الله عنهما , كما كان عبد الله بن سبأ اليهودي لكن الإشكال الذي يطرح نفسه , هل تشابه العقائد مثلاً مصادفة ...

لم يسكت عنهم , فقد أحرق علي بن أبي طالب من قال بألوهيتهِ وهذا النص في كتبكم , وأما الحسن والحسين فكلام أهل البيت فيكم كثير أيتها الجاهلة فموقف أهل البيت من شيعتهم الطعن فيهم , وتكذيب موالاتهم المزعومة لأهل البيت , ولا أستغرب إنكار الجاهلة لمثل هذا فوالله الذي لا إله إلا هو إن علياً أحرق شيعتهُ كما نرى في النصوص الروائية , التي تثبت أن القائل بالنص على علي هو مؤسس ملة الكفر عبد الله بن سبأ اليهودي , فكيف بموافقة الإعتقاد هل هذا إنكار أيضاً لشخصية عبد الله بن سبأ .

(لكنكم استسرعتم إلى بيعتنا كطيرة الدبا، وتـهافتم كتهافت الفراش، ثم نقضتموها، سفهاً وبعداً وسحقاً لطواغيت هذه الأمة وبقية الأحزاب ونبذة الكتاب، ثم انتم هؤلاء تتخاذلون عنا وتقتلوننا، ألا لعنة الله على الظالمين) (الاحتجاج 2/24). عن الامام الرضا عليه السلام أنه قال :” ان ممن ينتحل مودتنا أهل البيت من هو أشد فتنة على شيعتنا من الدجال وسائل الشيعة 11/441.. قال الإمام زين العابدين لأهل الكوفة: (هل تعلمون أنكم كتبتم إلى أبي وخدعتموه وأعطيتموه من أنفسكم العهد والميثاق ثم قاتلتموه وخذلتموه .. بأي عين تنظرون إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وهو يقول لكم: قاتلتم عترتي وانتهكتم حرمتي فلستم من أمتي) (الاحتجاج 2/32).

بل أنتم كفارٌ مشركين خارجين عن ملة هذا الدين العظيم .

ولكن لنجيب على الإشكال الذي طرحتهِ , سنردُ بحول الله تعالى وقوتهِ .

قالت زينب بنت أمير رضي الله عنها لأهل الكوفة تقريعاً لهم: (أما بعد يا أهل الكوفة ، يا أهل الختل والغدر والخذل .. إنما مثلكم كمثل التي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثاً، هل فيكم إلا الصلف والعجب والشنف والكذب .. أتبكون أخي؟! أجل والله فابكوا كثيراً واضحكوا قليلاً فقد ابليتم بعارها .. وانى ترخصون قتل سليل خاتم النبوة ..) (الاحتجاج 2/29-30). فهذا موقف أهل البيت منكم فكيف تنكرين هذا الأمر وهو من المسلمات , ولا أعلم كيف تقول إما الرافضة على حق , بالمناسبة لا تسمون شيعة بل رافضة , فتعستم أينما حلت أقدامكم وخذلكم الله كما خذلتم أهل البيت يا مدعي المحبة , سبحان الله أخبركِ بأمر عندما أظهر عبد الله بن سبأ اليهودي النص على علي بن أبي طالب في زمانهِ رضي الله عنهُ , أحرق من قال بمثل هذا , فكيف تقولون لماذا لم يقل علي والحسن والحسين ما قالوا فينا نحن شيعتهم ..!

غريب أم تقرأي النصوص التي وردت عنهم في ذمكم .. ؟

نعم تبرأوا منكم ومما تنسبونه إليهم , فلله العجب متى يتعلم الأغبياء .

وروى - أيضا - عن أبان بن عثمان قال : سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول : " لعن الله عبد الله بن سبأ ! إنه ادعى الربوبية في أمير المؤمنين عليه السلام وكان والله أمير المؤمنين عليه السلام عبدا لله طائعا ، الويل لمن كذب علينا ، وإن قوما يقولون فينا مالا نقوله في أنفسنا ، نبرأ إلى الله منهم ، نبرأ إلى الله منهم ! " . مرتصى العسكري عبد الله بن سبأ (2/172) . أين مذهب أهل البيت بحق هل الروايات التي نسبت إليهم في الطعن بأبي بكر وعمر رضي الله عنهم , من قولهم أم أنهُ من كذب الرافضة على أهل البيت .. !! وهل المتعة يقول بها أهل البيت أين حياء أهل البيت يا عبدة القبور , وهل الرجعة من قول أهل البيت وهل التطبير من فعل أهل البيت تكذبون على أهل البيت فويلٌ لكم أيها الكفرة الملحدين .

تقول الرافضية /
اقتباس
و من المعروف أن الصحابة و منهم الأئمة علي و الحسن و الحسين عليهم السلام
يأمرون بالمعروف و ينهون عن المنكر و لا يخافون في الله لومة لائم ...


واااعجبي من هذا القول , من المعروف أن علي والحسن والحسين يأمرون بالمعروف هل أمرتم بالمعروف ونهيتم عن المنكر , أم أمرتم بالمنكر ونهيتم عن المعروف , هل كان السب واللعن والطعن في الصحابة من عقيدة أهل البيت ومن الأمر بالمعروف , غريب أمر هذاا لإشكال الهالك , الحقيقة أن ردي عليكِ من باب إراحة النفس مما أنتم فيه من غمرات الجهل , إن كانوا لا يخافون فلماذا كان عصرهم عصر تقية وخوف , ولماذا إختبئ الجبان في سرداب سامراء خوفاً من القتل هل هؤلاء الذين تدعون فيهم لا يخافون في الله لومة لائمة , في عقيدتنا هم كذلك والنصوص تدل على عدلهم وشجاعتهم وفضلهم , لكن الذي يجر للبيعة وتضرب زوجهُ هل هذه شجاعة والله المستعان هم منكم براء وأنا على يقين بهذا فتعستم ولعنكم الله أينما حللتم أيها الجاهلة , وإشكالكِ هذا غبي .

من قال أن أهل السنة سكتوا عن ضلالكم , بل نرد شبهاتكم ونبين زيف معتقدكم .

سبحان الله هل لكل واحد من أهل البيت شيعة ..

عن أي صحابةٍ تتكلمي , أيتها المسكينة بل أين أصولكم في زمن النبي صلى الله عليه وسلم , هل كان لكم أصل في ذلك الوقت , ام أنكم قومٌ مبتدعون خرجتم للطعن في الدين العظيم فتعستِ ما هذه بإشكالات تذكر حتى الله تعالى المستعان .

لله العجب " حطم مملكة كسرى " وكيف لم يقضي على المجوسية في ذلك الوقت , الذي أنا على يقين منه الأن أن الرافضية أجهل من بعير أهلها وأضل منهم بكثير فالحمد لله تعالى على سلامة المنهاج , والدين ونسأل الله تعالى العافية والسلامة من البهتان .

كتبه

أهل الحديث

عدد مرات القراءة:
975
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :